الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 16 / سبتمبر 19:02

تل أبيب: إعتقال ثلاثة عمال من الضفة الغربية بتهمة العمل دون تصريح

كل العرب
نُشر: 19/08/24 13:43,  حُتلن: 16:16

في بيان للناطق بلسان الشرطة، جاء فيه: "قامت شرطة محطة تل أبيب  قبل وقت قصير باعتقال 3 سكان من المناطق الفلسطينية كانوا يعملون في ترميم حضانة أطفال بتل أبيب بشكل غير قانوني. تم توقيف صاحب العمل للتحقيق الجنائي ودراسة الإجراءات الإدارية ضد العمال".

وقال البيان "بعد بلاغ إلى مركز الشرطة، وصل رجال الشرطة من محطة تل أبيب إلى شارع كيهيلات وارسو في تل أبيب، وألقوا القبض على 3 سكان من المناطق الفلسطينية، دون تصاريح إقامة، كانوا يعملون في ترميم حضانة أطفال في وسط منطقة سكنية".

وأكمل البيان "اعتقلت الشرطة العمال غير القانونيين واقتادت صاحب العمل إلى محطة تل أبيب  للتحقيق الجنائي ودراسة الإجراءات الإدارية ضد العمل".

وأضاف البيان "في ظل التهديدات الحالية التي تواجهها دولة إسرائيل، تعمل الشرطة الإسرائيلية باستمرار على تحديد واعتقال المتواجدين غير القانونيين، وأصحاب العمل، والمساعدين، والمضيفين. وتهدف أنشطة الشرطة أولاً وقبل كل شيء إلى تقليص النشاطات الإجرامية. منذ الهجوم أمس، زادت شرطة منطقة يركون في لواء تل أبيب من نشاطاتها ضد التهديدات الأمنية، بالتعاون مع المتطوعين وفرق الطوارئ، بهدف تعزيز أمن وسلامة الجمهور".

وأختتم البيان "المقاولون والمواطنون الذين يوظفون سكان المناطق الفلسطينية بدون تصاريح إقامة وعمل في هذه الفترة يعرضون أنفسهم والجمهور الإسرائيلي كله للخطر، سواء من الناحية الأمنية أو الجنائية". إلى هنا نص البيان

مقالات متعلقة

º - º
%
km/h
3.74
USD
4.16
EUR
4.94
GBP
216196.58
BTC
0.53
CNY
.