الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 16 / سبتمبر 19:02

كان بحوزته سلاح- القدس: اتّهام رجل في الأربعينيات من عمره بالقيادة تحت تأثير المخدّرات الخطيرة

كل العرب
نُشر: 20/08/24 07:04,  حُتلن: 10:58

قدمت لائحة اتّهام ضدّ رجل في الأربعينيات من عمره، ومن سكان القدس بعد ضبطه يقود تحت تأثير المخدرات، بالإضافة إلى ذلك كان بحوزته سلاح.

 وجاء في بيان صادر عن الناطق بلسان الشرطة أنه: "منذ حوالي شهر وفي ساعات الليل. أثناء نشاط افراد مركز شرطة عوز في لواء القدس على  طريق الخليل جنوبي المدينة. من أجل تحديد السائقين تحت تأثير الكحول، أو المخدرات الخطرة، حيث تم إيقاف سيارة يقودها رجل في الأربعينيات من عمره، فور إيقاف السيارة، لاحظت شرطية رائحة نفاذة تنبعث من السيارة وكان بالقرب من السائق سيجارة ("جوينت") يُزعم أنها كانت من نوع الحشيش. إضافة لذلك من خلال تفتيش السيارة الذي أجرته الشرطية، تم ضبط أكياس وصندوق يحتوي على مادة يشتبه في أنها مخدرات".

ووفق البيان: "في إطار  إجراءات فحص السائق تبين أنه كان يحمل مسدساً مرخص، وعلى إثر ذلك، وبقرار من ضابط الشرطة، تم حجز سلاحه، حيث تمت إحالة السائق لإجراءات فحص إضافية في مركز الشرطة. حيث تم خلاله فحص المشتبه بأن مستوى المخدرات في جسده عالٍ. حيث تبين من النتائج الأولية يانها إيجابية. ومن ثم أمر ضابط الشرطة بإلغاء رخصة قيادته لمدة 30 يوماً، وصادرت الشرطة سيارته حيث تم سحبها إلى مجمع تخزين السيارات التابع لشرطة". 

 واختتم البيان: "قدمت وحدة النيابة لقسم المرور في لواء القدس يوم الأحد الماضي 18.8.2024، لائحة إتهام ضده، بقيامة بالمخالفة الخطيرة  بالقيادة تحت تأثير المخدرات، وبعد الحصول على نتيجة مخبرية تفيد بأن المواد المشتبهه بانها مخدرات هي مادة من نوع الكوكايين. بتركيز عالٍ جدًا،بالإضافة لذلك تم إلغاء رخصة سلاحه". إلى هنا نصّ البيان

مقالات متعلقة

º - º
%
km/h
3.74
USD
4.16
EUR
4.94
GBP
216196.58
BTC
0.53
CNY
.