الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 16 / سبتمبر 19:02

مع اقتراب افتتاح العام الدّراسي- كفرقرع تشرع بالاستعدادات واتمام الترميمات اللازمة لاستقبال طلبة المدينة

كل العرب
نُشر: 20/08/24 12:22,  حُتلن: 17:27

وصل إلى موقع العرب بيان جاء فيه: "قامت بلدية كفرقرع بمرافقة مهندسة البلديه وطواقم الصيانة  بجولة تفقدية الى المؤسسات التعليمية في البلدة للاطلاع عن كثب على سيرورة التجهيزات لافتتاح العام الدراسي القريب، وشملت الجولة ايضًا الاطلاع على تقدم المشاريع العمرانية  والبنى التحتيه المؤدية الى هذه  المؤسسات وذلك لتامين جهوزية المؤسسات لاستقبال الطلاب على اكمل وجه".

ووفق البيان: "هذا وتعمل بلدية كفرقرع بمساعدة الطواقم المهنيه وطواقم الصيانة والمقاولين المختصين باتمام الترميمات في المدارس وتزويدها بكل اللوازم المدرسية من طاولات, كراسي، معدات، واجهزة حواسيب، ودهان صفوف وتنظيفات شاملة وغرف تدريس اضافية الى جانب تهيئة بيئة تعليمية تليق بطلاب كفرقرع. وتجهيز الحدائق العامة وزرع الورود في أروقة وساحات المدارس".

واختتم البيان: "هذا وقد اهتمت بلدية كفرقرع بتحضير شوارع البلدة المؤدية الى المدارس, وتعمل حاليا على اتمام برامج تخطيط الشوارع ، ممرات المشاة وتركيب حواجز امن الى جانب ارصفة الشوارع وتركيب اشارات مرورية لتكون بيئة آمنة لطلابنا خلال وصولهم للمدرسة. هذا وستستمر ادارة وطواقم البلدية بمواكبة الاستعدادات حتى نهاية الاسبوع القادم. نتمنى لطلابنا والاهالي الكرام سنة دراسية موفقة وامنه للجميع". إلى هنا نصّ البيان

مقالات متعلقة

º - º
%
km/h
3.74
USD
4.16
EUR
4.94
GBP
216196.58
BTC
0.53
CNY
.