الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 16 / سبتمبر 19:02

فيديو

الجيش الإسرائيلي يعلن الكشف عن مواد جديدة خلال عملية تحرير جثامين المخطوفين

كل العرب
نُشر: 20/08/24 14:23,  حُتلن: 04:58

أعلن المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي في بيان له "مساء أمس (الاثنين) استكملت مجموعة القتال التابعة للواء المظليين والتي تضم القوات التابعة للكتيبة 75، ووحدة "يهلوم" (وحدة هندسية لمهام خاصة) من خلال عملية مشتركة مع جهاز الأمن العام عملية انتشال جثامين المخطوفين في خانيونس".

وقال البيان "خلال العملية، عثرت القوات على فتحة نفق عمقها حوالي 10 أمتار وتؤدي إلى مسار تحت أرضي عُثر بداخله على جثامين المخطوفين". 
وتابع البيان "فقد فتشت قوات تابعة لوحدة "يهلوم" وجهاز الأمن العام المسار وحيّدت العوائق، والأبواب المحصّنة، والوسائل القتالية، والعبوات الناسفة ووسائل المكوث التي استخدمها المسلحون".

وصرح البيان "تم تنفيذ عملية الانتشال بعد قتال طويل وسط منطقة حضرية وداخل أبراج حيث دمرت القوات بنى تحتية، قاموا بعمليات مداهمة وتمشيط أدت إلى القضاء على مسلحين".

وأختتم البيان "عملية الانتشال تم تنفيذها تحت قيادة الفرقة 98، من قبل مقاتلي لواء المظليين، ووحدة "يهلوم" والكتيبة 75، إلى جانب مقاتلي جهاز الأمن العام (الشاباك)، وقد تسنى تنفيذها بفضل المعلومات الاستخباراتية الدقيقة التي قدمها جهاز الأمن العام والوحدات الاستخباراتية ومقر قيادة المخطوفين التابع لهيئة الاستخبارات العسكرية". إلى هنا نص البيان 

مقالات متعلقة

º - º
%
km/h
3.74
USD
4.16
EUR
4.94
GBP
216196.58
BTC
0.53
CNY
.