الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 16 / سبتمبر 19:02

الجيش الاسرائيلي في بيان له: تدمير عشرات البنى التحتية التابعة لحماس في قطاع غزة خلال الـ24 ساعة الماضية

كل العرب
نُشر: 22/08/24 07:30,  حُتلن: 10:39

وصل بيان صادر عن الناطق بلسان الجيش الاسرائيلي جاء فيه: "طائرات حربية تابعة لسلاح الجو أغارت مساء أمس الأربعاء، بتوجيه استخباراتي من هيئة الاستخبارات العسكرية، وجهاز الأمن العام (الشاباك) وقيادة المنطقة الجنوبية، على مستودع لتخزين الوسائل القتالية وُضع على مقربة من موقع عسكري تابع لحماس، اذ كان يُستخدم سابقًا كمدرسة "صلاخ الدين" في مدينة غزة. حيث تم تخزين قذائف صاروخية ووسائل قتالية أخرى كانت مخصصة لإطلاقها باتجاه أراضي إسرائيل في المستودع المستهدف".

تصوير الجيش الاسرائيلي

وتابع البيان: "هذا وقتلت قوات الفرقة 162 آخر 24 ساعة حوالي 50 شخصًا ودمرت بنى تحتية في منطقة تل السلطان برفح. وفي إحدى الغارات، رصدت قوات مجموعة القتال اللوائية التابعة للناحال خلية في طريقها لمهاجمة قواتنا، فمن خلال عملية إغلاق دائرة جوًا هاجمت قطعة جوية تابعة لسلاح الجو الاشخاص وتم قتلهم".

واضاف البيان: "وعمقت قوات الفرقة 98 نشاطها في منطقة خانيونس ومشارف دير البلح بعد ورود معلومات استخباراتية دقيقة بشأن وجود بنى تحتية واشخاص من حماس في المنطقة. وقد دمر المقاتلون على مدار آخر 24 ساعة عشرات البنى التحتية، وعثروا على قذائف صاروخية وقتلوا اشخاص. ومن خلال عمليات عدة مشتركة لسلاح الجو وقوات الفرقة 252، تم قصف عدد من الاشخاص وتدمير مبنى مفخخ تابع لحماس". حسب بيان الجيش الاسرائيلي

مقالات متعلقة

º - º
%
km/h
3.74
USD
4.16
EUR
4.94
GBP
216196.58
BTC
0.53
CNY
.