الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 16 / سبتمبر 19:02

القدس: اتهام شاب من راس العامود بالاعتداء على زوجته وتهديدها بالقتل

كل العرب
نُشر: 25/08/24 14:38,  حُتلن: 19:17

بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي:

 اعتدى على زوجته بعنف وهددها بالسكين "سأقتلك": ألقي القبض على المتهم على يد افراد شرطة لواء القدس. ومع إنتهاء التحقيق تم تقديم لائحة اتهام ضده من قبل النيابة الجنائية لشرطة في لواء القدس.

 في يوم 17.8.24 في ساعات الصباح تم تلقي بلاغاً في مركز شرطة لواء القدس حول حالة عنف خطيرة بين زوجين في حي رأس العامود شرقي المدينة. تم استدعاء افراد مركز شرطة شاليم، ومحاربي حرس الحدود في القدس الى مكان الحادث، حيث تم إلقاء القبض على المتهم وهو (35 عام)، حيث تمت إحالته إلى التحقيق في مركز شرطة شاليم.

 كشف التحقيق في القضية وبناءً على وقائع  لائحة الاتهام، تبين أنه نشب شجار بين المتهم وزوجته أمام أبنائهما. وعلى إثر ذلك، قام المتهم بقفل الباب وحبس زوجته داخل المنزل، والاعتداء عليها بعنف وأخذ سكين من المطبخ، واقترب منها وسحب السكين باتجاهها، وبدأ بتهديدها "سأقتلك".  وبالإضافة  لذلك، قام بلكمها وعضها على كتفها الأيمن وإصابتها بكدمات.

 بعد الانتهاء من التحقيق في فحص ملابسات القضية في الأيام القليلة الماضية. حيث تم جمع الأدلة والبينات ضد المتهم على يد  محققو مركز شرطة شاليم، واليوم  قدمت النيابة الجنائية لشرطة في القدس لائحة اتهام ضد المتهم في محكمة، بقيامة بجرائم انتهاك أمر قانوني، والحبس بشكل غير القانوني، والاعتداء والتسبب بلأذى الجسدي والفعلي لزوجته والتهديد. 

 إننا ننظر إلى العنف بكافة أشكاله  أمراً خطيراً، وسنواصل العمل ضد حالات العنف بشكل عام، وجرائم العنف المنزلي بشكل خاص بحزم دون هوادة فيها، بهدف تقديم المتورطين في هذه الجرائم الخطيرة إلى العدالة.

مقالات متعلقة

º - º
%
km/h
3.74
USD
4.16
EUR
4.94
GBP
216196.58
BTC
0.53
CNY
.