الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 16 / سبتمبر 19:02

بمشاركة واسعة- بلدية كفرقرع تنظم لقاءً تربويًا احتفاءً بافتتاح العام الدّراسي الجديد

كل العرب
نُشر: 26/08/24 06:32,  حُتلن: 10:26

وصل إلى موقع العرب بيان جاء فيه: "بلدية كفرقرع وبالتعاون مع مشروع تشكيل وطاقمه وبمشاركة مختلف المسؤولين ومدراء الأقسام والموظفين من البلدية، طاقم التفتيش بوزارة المعارف بلواء حيفا، مديرو المدارس والنواب وقسم التربيه اقاموا يوم 25/8/24 احتفالا باستقبال العام الدراسي المقبل بقاعة الحوارنة".

ووفق البيان: "رئيس البلدية المحامي فراس بدحي هنأ الحضور، الطلاب والاهالي بافتتاح السنة الدراسية ووضح في خطابه امام الحضور ان ملف التربية والتعليم يتربع سلم أولوياته اذ صرح انه عمليا تخصص البلديه سنويا 50% من الميزانية العامة لدعم جهاز التربيه والتعليم وتوفير البيئه التعليميه والحاجيات لما يليق بطلاب كفرقرع بجميع المؤسسات والمدارس".

وحسب البيان: "هذا وخلال حديثه اعلن رئيس البلدية عن المبادارات الجديدة للعام الدراسي المقبل والتي تشمل مشروع فقاعات الذي يرافق المولود حتى دخوله الى سلك التعليم مع مرافقة طواقم مهنيه تهتم بمعالجة نتائج التشخيص لكل مولود، مشروع تعزيز مكانة الوالدية والاعلان عن مسار تربية نحو التميز بكل المدارس".

وجاء في البيان: "السيدة شيرين ناطور حافي اكدت برسالتها انه يجب ان يتلائم جهاز التربية مع الجيل الجديد وليس العكس. هذا واكدت السيدة سينا زحالقه المسؤوله عن المجتمع العربي بلواء حيفا ماهية استراتيجية التعليم وباركت الطواقم المهنيه بافتتاح السنه الدراسيه مهنئه البلديه على الانجازات والجوائز التربويه التي حققتها بالسنوات الاخيرة. هذا وقد اثرى الحضور الدكتور شفيق مصالحه بمحاضره قيمه  بعنوان “أكاد المعلم أن يكون رسولاً - التربية: تحديات وآفاق” والتي تمحورت حول دور القيادات التربويه وتأثيرها على صقل شخصية الطلاب وتأثيرها على المجتمع".

واختتم البيان: "رشيد عثامنة – مدير قسم المعارف رحب بالحضور ووقف على اخر المستجدات والتطورات بجهاز التربيه بالبلده... بلدية كفر قرع تتمنى للجميع عامًا دراسيًا امنا مفعمًا بالنجاح والتميز". إلى هنا نصّ البيان

مقالات متعلقة

º - º
%
km/h
3.74
USD
4.16
EUR
4.94
GBP
216196.58
BTC
0.53
CNY
.