الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 16 / سبتمبر 19:02

تقديم لائحة إتهام لزوجين بالإعتداء وتعنيف زوجاتهم بحادثتين مختلفتين في منطقة القدس

كل العرب
نُشر: 27/08/24 13:12,  حُتلن: 20:35

في بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي، جاء فيه: "قام مشتبهين  بالاعتداء وتعنيف زوجاتهم في حالتين مختلفتين، حيث ألقت شرطة لواء القدس القبض على مشتبهين اثنين. مع إنتهاء التحقيق مع أحد المشتبهين حتى تقديم لائحة إتهام ضده في الأيام المقبلة".

 وأضاف البيان "كشف التحقيق في إحدى الحالات أن المشتبه وهو (45 عام)، من سكان صور باهر شرقي المدينة، للإشتباه بأنه اعتدى على زوجته وخنقها عدة مرات باستخدام الحزام، وضربها بوعاء. على إثر ذلك ونتيجة لتصرفاته، أصيبت زوجته بجروح في جسدها. بالإضافة لذلك كشف التحقيق أن المشتبه اعتاد على ضرب زوجته أمام أبنائهم".

وقال البيان "بعد أن أنهى محققو مركز شرطة عوز التحقيق معه وجمع الأدلة والبينات، تم تقديم تصريح مدعٍ  اليوم تمهيدا لتقديم لائحة اتهام ضده". 

وفي السياق ذاته، أوضح البيان "في حالة أخرى، وبحسب الشبهة  قام أحد سكان جبل المكبر، وهو في الثلاثينيات من عمره، بمهاجمة زوجته وأصابتها على رأسها وظهرها، ونتيجة لأفعاله، تمت إحالتها لتلقي العلاج الطبي في المستشفى". 

وأختتم البيان "فور تلقي البلاغ، بدأ افراد مركز شرطة عوز بإجراءات التحقيق، حيث تم إلقاء القبض على المشتبه  الليلة الماضية، ومن ثم إحالته إلى التحقيق. وفي وقت لاحق من اليوم، ستطلب الشرطة من المحكمة  بتمديد توقيفه، ولا يزال التحقيق في الشرطة مستمراً بهدف تقديمه إلى العدالة".حسب البيان

مقالات متعلقة

º - º
%
km/h
3.74
USD
4.16
EUR
4.94
GBP
216196.58
BTC
0.53
CNY
.