الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 16 / سبتمبر 20:01

بمبلغ مالي يقدّر بأكثر من مليون شاقل- اتّهام ثلاثة شبّان من منطقتي الشّمال والمركز باستيراد مخدّرات من المانيا

كل العرب
نُشر: 28/08/24 10:00,  حُتلن: 15:09

قدمت لائحة اتّهام ضدّ ثلاثة أشخاص من منطقتي الشمال والمركز باستيراد مخدّرات من المانيا بمبلغ مالي يقدّر قيمتها بأكثر من مليون شاقل.

تصوير الشرطة

وأفاد الناطق بلسان الشرطة أنه: "في الأشهر الأخيرة، بدأت الوحدة المركزية في منطقة الشمال تحقيقاً سرياً بالتعاون مع وحدة المخدرات في الجمارك حول استيراد عقار مخدر من نوع "الكيتامين" من ألمانيا إلى إسرائيل عبر طرد يحتوي على عدة كيلوغرامات من مادة يشتبه في أنها مخدرات خطرة. إذ تم فتح التحقيق إثر نشاط وحدة المخدرات في الجمارك لكشف عمليات تهريب المخدرات عبر الطرود". 

وتابع البيان: "خلال التحقيق السري، تم استخدام الوسائل التكنولوجية إلى جانب النشاط العملياتي لتعقب عدد من المشتبه بهم من سكان الشماب المشتبه في قيامهم باستيراد المخدرات بهدف شراء وتوزيع المخدرات في إسرائيل. ومع إنتقال التحقيق العلني، تم القاء القبض على 3 مشتبهين، من سكان الخضيرة، مجدال هعيمك وكريات آتا، بشبهة مخالفات استيراد المخدرات والتآمر لارتكاب جريمة".

وحسب البيان: "كشفت مواد التحقيق أنه بعد وصول الطرد إلى مجدال هعيمك، اتصل أحد المتهمين بشركة التوصيل بهوية مزيفة وطلب تغيير العنوان إلى تل أبيب، حيث القي القبض عليه أفراد وحدة سرية أثناء تسليم الطرد. في غضون ذلك، وفي نهاية التحقيق معهم في الوحدة المركزية لواء الشمال، تم تقديم لائحة اتهام صباح اليوم من خلال النيابة العامة للواء تل أبيب ضد المتهمين الثلاثة في المحكمة المركزية في تل أبيب بجرائم استيراد وحيازة مخدرات خطرة والمساعدة في الصفقة". إلى هنا نصّ البيان

مقالات متعلقة

º - º
%
km/h
3.75
USD
4.17
EUR
4.95
GBP
217173.42
BTC
0.53
CNY
.