الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 16 / سبتمبر 19:02

فيديو- في حادثتين منفصلتين: اعتقال شخصين بشبهة سرقة سيارتين من القدس

كل العرب
نُشر: 28/08/24 12:54,  حُتلن: 15:55

وصل بيان صادر عن الناطق بلسان الشرطة جاء فيه: "تلقى المركز بلاغًا الليلة الماضية، من شركة ايتوران حول سرقة مركبة من أحد الأحياء شمالي القدس. وفور تلقي البلاغ، بدأ الافراد بنشاط لتحديد موقع السيارة. وعندما لاحظ المشتبه به الذي كان يقود السيارة المسروقة حاجز الشرطة، بدأ بالقيادة بتهور بإتجاه معاليه أدوميم، وفي مرحلة معينة، ترك السيارة المسروقة وبدأ بالفرار سيرًا على الأقدام. وأثناء هروبه حاول القفز، اذ أصيب بجراح طفيفة، وتم اعتقاله. كما نقل الى المستشفى لتلقي العلاج، بعدها احيل الى مركز الشرطة، وتبين ان المشتبه به (26 عامًا) من القدس، قاد السيارة دون رخصة".

وقال البيان: "في حالة أخرى، الليلة الماضية بعد منتصف الليل، تلقى المركز بلاغًا حول سرقة مركبة من أحد الأحياء شمالي القدس. حيث تم استدعاء الافراد، وتبين أن السيارة دخلت إلى مخيم شعفاط. وصباح اليوم، تبين أن السيارة كانت تتجه نحو حزما ومن هناك إلى شارع رقم 437. وأوقف افراد الشرطة السيارة، واعتقل المشتبه به الذي كان يقودها، كما اضطر افراد الشرطة الى إستخدام القوة، واحيل إلى التحقيق في المركز".

واختتم البيان: "سيتم لاحقا تقديم المشتبهان الى المحكمة بغرض تمديد توقيفهما على ذمة التحقيق وتقديمهما للعدالة". حسب البيان

مقالات متعلقة

º - º
%
km/h
3.74
USD
4.16
EUR
4.94
GBP
216196.58
BTC
0.53
CNY
.