الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 16 / سبتمبر 18:01

"لن أخوض في التفاصيل".. غوندوغان يتمنى أن يستعيد برشلونة النجاح

كل العرب
نُشر: 28/08/24 20:50

أعرب النجم الألماني إيلكاي غوندوغان، عن أمله في أن يستعيد فريقه السابق برشلونة نجاحه، موضحاً سبب اختياره العودة إلى مانشستر سيتي.

شارك غوندوغان السبت الماضي مع مانشستر سيتي، ودخل بديلاً في الدقيقة 71 من المباراة التي فاز بها فريقه 4-1 على إبسويتش تاون. 

تحدث غوندوغان، الذي أعلن اعتزاله اللعب دولياً قبل فترة قصيرة، لصحيفة "بيلد" الألمانية عن رحيله عن برشلونة وعودته إلى الدوري الإنجليزي الممتاز.

مكالمة من غوارديولا أعادته للسيتي
وأكد غوندوغان خلال المقابلة أن المكالمة التي تلقاها من بيب غوارديولا جعلته يتخذ قرار العودة لمانشستر سيتي.

شرح لاعب الوسط الألماني إيلكاي غوندوغان لمشجعي برشلونة، أسباب رحيله عن النادي بعد موسم واحد فقط، وعودته إلى مانشستر سيتي.

وقال اللاعب الألماني: "حقيقة أن بيب كان إيجابياً للغاية منذ البداية، ورغبته في عودتي كانت كافية، لقد تلقيت عروضاً أخرى، لكن لم يثير أي منها اهتمامي".

وتابع: "إذا غادرت برشلونة، سأعود إلى مانشستر سيتي، أصبح ذلك واضحاً بالنسبة لي على الفور".

وعما إذا كان رحيله عن برشلونة بعد موسم واحد كان لأسباب مالية، قال غوندوغان: "لا أعتقد أنه من المناسب كلاعب الحكم على هذه الأمور بالتفصيل، الشيء الوحيد الذي يمكنني قوله هو أنني أتمنى من كل قلبي أن يستعيد برشلونة الهدوء، وأن يستعيد معه النجاح، والجماهير على وجه الخصوص تستحق ذلك".

العلاقة مع فليك
تحدث غوندوغان عن علاقته بمدرب برشلونة الجديد هانزي فليك، الذي دربه أيضاً مع المنتخب الألماني، وقال غوندوغان: "لا، لم يكن لدي شعور بأن هانزي لم يعد يريدني بعد الآن. لقد تبادلنا الكثير عن كرة القدم. لا تزال لدينا علاقة جيدة وما زلت ممتناً له لأنه جعلني قائداً للمنتخب الألماني في الوضع الصعب في ذلك الوقت".

وتابع: "لكن كان هناك الكثير من الاضطرابات من حولي في وسائل الإعلام. أريد أن أحترم جميع الأطراف المعنية في النادي، وبالتالي لن أخوض في التفاصيل الآن. كان سيتي مهتماً مرة أخرى، وبعد ذلك حدث كل شيء بسرعة كبيرة. في النهاية، أعتقد أننا وجدنا حلاً لجميع الأطراف، وكان مقبولاً لدى الجميع".

وأكد غوندوغان أنه سعيد بالعودة إلى منزله القديم في مانشستر ليكون جاراً لبيب غوارديولا مجدداً.

مقالات متعلقة

Got
.