الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 16 / سبتمبر 19:02

الجيش الإسرائيلي يعلن إغتيال قائد حماس "وسام حازم" في جنين... والعثور على ذخيرة وآلاف الشواكل

كل العرب
نُشر: 30/08/24 08:20,  حُتلن: 13:42

في إطار العمليات المستمرة في شمال الضفة الغربية أعلن الجيش الإسرائيلي ووحدة المستعربين القضاء على قائد حماس في جنين مع اثنين من المسلحين خلال العملية الأخيرة. 

وقال البيان للجيش الإسرائيلي "خلال العملية العسكرية للجيش الإسرائيلي والشاباك وحرس الحدود في شمال الضفة الغربية رصدت القوات في الساعات الأخيرة مسلحين يتقدمها قائد حماس في جنين". 

وأكمل البيان "بعد الرصد قام مستعربو حرس الحدود وبتوجيه من الشاباك بالقضاء على المدعو وسام حازم قائد حماس في جنين. المدعو وسام حازم كان ضالعًا في تنفيذ وتوجيه عمليات إطلاق نار وتفجير عبوات ناسفة إلى جانب أعمال أخرى في منطقة الضفة الغربية". 

ووضح البيان "بعد وقت قصير قضت طائرة لسلاح الجو على مسلحين اثنين اخرين حاولا الهرب من السيارة التي كانوا يستقلونها مع حازم.المسلحين هما ميسرة مشارقة وعرفات عامر من نشطاء حماس في جنين عملا تحت قيادة وسام حازم وتورطا في عمليات إطلاق نار  نحو بلدات اسرائيلية في منطقة التماس". 

وأختتم البيان "داخل سيارة المسلحين وعلى جثثهم تم العثور على بنادق من نوع M16 ومسدس وأمشاط ذخيرة وعبوات ناسفة وقنابل غاز وعشرات الاف الشواقل من الاموال". حسب البيان 

مقالات متعلقة

º - º
%
km/h
3.74
USD
4.16
EUR
4.94
GBP
216196.58
BTC
0.53
CNY
.