الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 16 / سبتمبر 19:02

لأول مرة في نحف: يوم ترفيهي تحت عنوان "لونا بارك الديجيتالي"

كل العرب
نُشر: 30/08/24 16:11,  حُتلن: 04:41

وصل بيان لموقع العرب جاء فيه: "أقيم مساء أمس الخميس في المركز الجماهيري بنحف يوم ترفيهي تحت عنوان "لونا بارك الديجيتالي". تضمن هذا اليوم العديد من المحطات، حيث احتوت كل محطة على جهاز للعبة إلكترونية تعليمية أو ترفيهية".

تصوير: بهاء قشقوش

وتابع البيان: "يهدف هذا اليوم إلى خلق أجواء ترفيهية ممتعة قبل العودة إلى المدارس. وقد تم استقبال الأطفال بدءًا من الساعة الرابعة عصرًا وحتى الساعة التاسعة ليلًا. كما ذكرنا سابقًا، هذه هي المرة الأولى التي تُقام فيها فعاليات من هذا النوع في قرية نحف. 
وشارك الأطفال في جميع الألعاب الديجيتالية المتاحة، منها ألعاب ترفيهية وأخرى تعليمية".

واضاف البيان: "وعلّقت مديرة المركز الجماهيري في نحف، المربية د.ليلى أسدي، التي كانت المبادرة والمنظمة لهذا اليوم، قائلة: "بدايةً، أتقدم بجزيل الشكر والتقدير لجميع أهالي نحف على تعاونهم ومشاركتهم. يأتي هذا اليوم، لونا بارك الديجيتالي، بالتعاون مع المجلس المحلي لتوفير أجواء ترفيهية للأطفال قبل العودة للمدارس. هذا اليوم هو جزء من سلسلة فعاليات وبرامج رياضية، تربوية، تعليمية وترفيهية قمنا بتنظيمها على مدار العام الأخير، حيث نحرص في المركز الجماهيري على تقديم كل ما هو مفيد، ثري وقيم لأهالي القرية".

واختتم البيان: "لقد شهدنا إقبالًا كبيرًا من الأطفال والأهالي، وهذا ما سيدفعني ويشجعني على الاستمرار في تنظيم مثل هذه الفعاليات. وأود تشجيع الأهالي على إعطاء الفرصة لأبنائهم للمشاركة في هذه البرامج التي تعود عليهم بالفائدة. وفي النهاية، أعبر عن فخري واعتزازي بأهالي القرية، فهم يستحقون كل ما هو جديد، ونعدهم بتقديم المزيد من المشاريع والفعاليات التعليمية، الترفيهية، الرياضية، والفنية في جميع مجالات الحياة. انتظرونا في مشاريع أخرى"". حسب البيان

مقالات متعلقة

º - º
%
km/h
3.74
USD
4.16
EUR
4.94
GBP
216196.58
BTC
0.53
CNY
.