الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 16 / سبتمبر 19:02

نادي حيفا الثّقافيّ يكرّم الدّكتور شكري ذيب عطا الله

كل العرب
نُشر: 31/08/24 13:54

احتفل نادي حيفا الثّقافيّ مساء الخميس، الموافق 29 أغسطس 2024 ، بإشهار دراسة قيّمة للدّكتور شكري ذيب عطا الله بعنوان: "مسار التطوّر منذ الولادة حتّى المراهقة"، وبتكريمه على جهوده المتميّزة في خدمة المجتمع.

أقيم الحفل في قاعة كنيسة القدّيس يوحنّا المعمدان الأرثوذكسيّة، برعاية المجلس الملّيّ الأرثوذكسيّ الوطنيّ في حيفا، وتولّى عرافته الدّكتور أنور جمّال، وقد شارك فيه نخبة من المثقّفين والأكاديميين، منهم الدّكتور منير توما، والبروفيسور نعيم شحادة، والبروفيسور نائل إلياس، والأستاذ أحمد الشّيخ، الّذين أثروا الأمسية بمداخلاتهم.

افتتح الحفل الأستاذ المحامي فؤاد مفيد نقّارة مدير النّادي ومؤسّسه، مرحّبا بالحضور والضّيوف الكرام، ومعربا عن شكره للمجلس الملّيّ الأرثوذكسيّ على رعايته لأمسيات النادي.

ثم تناول الكلمة البروفيسور نعيم شحادة، مشيدا بالدّكتور شكري وجهوده العلميّة الجليلة، مؤكّدا على أنّ هذا الكتاب القيّم هو إضافة نوعيّة للمكتبة الطبيّة.

تلاه الدّكتور منير توما، الّذي أشار في كلمته إلى أهميّة صحّة الأطفال واهتمام الآباء والأمّهات بها، أكد أنّ كتاب د. شكري "مسار التطوّر منذ الولادة حتّى المراهقة"

هو بمثابة دليل شامل، ومرجع لكلّ من يهتمّ بصحّة ونمو الأطفال، حيث يقدّم معلومات علميّة دقيقة وموثوقة حول مراحل تطوّر الطفل المختلفة، ويساعد على فهم التحدّيات الّتي قد تواجه الأهل في كلّ مرحلة.

الأستاذ أحمد الشّيخ، أشاد بدور الدّكتور شكري الرّياديّ في تأسيس مركز الجليل الطبيّ، ومساهمته الكبيرة في تطوير الخدمات الصحيّة في المنطقة، وأكد أنّ د. شكري هو أحد أهمّ أعمدة الطبّ في مجتمعنا، وأنّ خبرته الواسعة وجهوده الدّؤوبة في خدمة المرضى هي مصدر إلهام للجميع.

بعد ذلك تمّ عرض كلمة مسجّلة للبروفيسور نائل إلياس، الّذي هنّأ الدّكتور شكري على هذا التكريم المستحقّ، وأعرب عن امتنانه العميق له على هذا العطاء الدّؤوب على مرّ السنين، وجهوده في بناء مسيرة مهنيّة حافلة بالإنجازات.

ثمّ قامت إدارة الناديّ بتقديم درع تكريميّ للدّكتور شكري، الّذي أعرب بدوره عن خالص شكره وتقديره لهذه اللّفتة الكريمة، كما شكر الحضور على مشاركتهم في هذه الأمسية، والضّيوف والمتحدّثين على كلماتهم القيّمة، واختتم بتقديم موجز عن كتابه، موضّحا أهميّته وأهدافه.

مقالات متعلقة

º - º
%
km/h
3.74
USD
4.16
EUR
4.94
GBP
216196.58
BTC
0.53
CNY
.