الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 16 / سبتمبر 19:02

اصابة شابين بجراح خطيرة خلال شجار بالقدس الشرقية

كل العرب
نُشر: 31/08/24 17:01,  حُتلن: 05:21

أُصيب شابان بجراح خطيرة خلال شجار وقع في شارع ابو عبيدة بالقدس الشرقية. تم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج، وتحقق الشرطة في ملابسات الحادث.

بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي:

ألقت الشرطة مساء اليوم القبض على مشتبه بتورطه في حادثة عنف شرقي القدس، حيث أصيب خلالها عدد من المتورطين. كما تم ضبط سلاح في مكان الحادث، وما زال التحقيق مستمراً.

تلقت الشرطة بلاغاً عن وقوع شجار عنيف في حي أم ليسون شرقي القدس. وبحسب الشبهة، فإن خلفية الحادث جنائية، وعلى ما يبدو إثر نزاع نشب بين عائلتين في المكان.

نتيجة الشجار، أصيب 3 أشخاص بجروح طفيفة إلى خطيرة (بحسب مصادر طبية)، أحدهم أصيب بجروح نافذة، حيث تمت إحالته إلى المستشفى لتلقي العلاج الطبي.

وصل إلى مكان الحادث أفراد مركز شرطة عوز، ووحدة مكافحة الشغب "يسام"، وخبراء التشخيص الجنائي، برفقة أفراد شرطة القدس، وبدؤوا بالتحقيق وفحص ملابسات القضية. كما قاموا بعمليات تفتيش وجمع الأدلة من موقع الجريمة.

بعد وقت قصير، ألقت الشرطة القبض على مشتبه، وهو أحد المصابين المتورطين في الشجار، من سكان شرقي القدس. بالإضافة إلى ذلك، خلال نشاط التفتيش في المكان، تم ضبط مسدس.

التحقيق في ملابسات القضية مستمر. ستواصل شرطة إسرائيل العمل بحزم ضد العنف بشكل عام، وفي المجتمع العربي بشكل خاص، وفي كل مكان آخر، بهدف الحفاظ على الأمن والسلامة العامة.

مقالات متعلقة

º - º
%
km/h
3.74
USD
4.16
EUR
4.94
GBP
216196.58
BTC
0.53
CNY
.