الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 16 / سبتمبر 19:02

مؤسسة تنوير تنظم معرض "معالم بلادي" في حيفا: لوحات فنية تعكس جمال المكان وتاريخه وتعزز الهوية

-
نُشر: 31/08/24 20:52,  حُتلن: 20:54

حيفا - أُقيم مساء أمس في منطقة خلابة داخل البحر في مدينة حيفا معرض "معالم بلادي"، الذي نظّمته مؤسسة تنوير، وشارك افي المعرض 15 فنانًا قدموا  23 عملًا فنيًا  يعكسون من خلاله معالم البلاد وتفاصيلها المتنوعة.


. وقد شهد المعرض حضورًا كبيرًا، حيث توافد إليه العشرات من محبي الفن والثقافة للاستمتاع بالأعمال الفنية التي تعكس رؤى الفنانين  لمعالم البلاد  البلاد تراثها وجمالها .
شارك في المعرض كل من الفنانين: 
حسن صندوقه ,جنان حمد , نجيب كرام ,فكري بطحيش , رائف حجازي ,جميل عمريه ,فرج عثمان , قاسم خليليه ,زهيه فرح ,  سناء اغباريه كبها  , ملك حكيم , نبيله كبها, ايناس كبها ,فاتن اماره
وقالت مديرة مؤسسة تنوير: "نحن هنا اليوم لنحتفل بجمال بلادنا وتاريخها العريق من خلال الفن. كل لوحة هنا هي رسالة حب للأرض، وهي تعبير عن ارتباطنا العميق بهذا المكان". وأكدت أن "هذا المعرض هو جزء من جهود مؤسسة تنوير لتعزيز الهوية والانتماء من خلال الفن والثقافة."

وقالت كبها  ان المعرض يهدف إلى تعزيز الارتباط بالمكان والتعرف على معالم البلاد من خلال الفن والإبداع يعد معرض "معالم بلادي" خطوة هامة في تعزيز التواصل الثقافي والفني في مدينة حيفا، ويعكس التزام مؤسسة تنوير بدعم الفنانين المحليين وتشجيعهم على التعبير عن حبهم للأرض والمكان من خلال إبداعاتهم الفنية.

مقالات متعلقة

º - º
%
km/h
3.74
USD
4.16
EUR
4.94
GBP
216196.58
BTC
0.53
CNY
.