الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 16 / سبتمبر 19:02

استمرار العملية العسكرية الإسرائيلية في الضّفة الغربية... ارتقاء فتاة عقب إصابتها برصاص الجيش الإسرائيلي في بلدة كفردان غربيّ جنين

كل العرب
نُشر: 03/09/24 04:50,  حُتلن: 17:07

لليوم السابع على التوالي تواصل القوات الإسرائيلية فرض عمليتها العسكرية في بلدات شمالي الضّفة الغربية ومخيّماتها، ويأتي هذا في ظلّ مواجهات واشتباكات مسلحة عنيفة أسفرت عن حَوالَيْ 30 ضحية منذ يوم الأربعاء المنصرم.

وفي صباح اليوم بيّنت مصادر فلسطينية عن ارتقاء فتى في طولكرم، وإصابة والده برصاص الجيش الإسرائيلي، إذ شهدت المدينة منذ ساعات الصّباح الأولى تفجير للعبوات الناسفة. في الوقت الذي يفرض الجيش الإسرائيلي حصارًا مطبقًا على مخيّم نور شمس في المدينة.

وفي سياق الحديث يكون لمدينة جنين ومخيّمها الدّور الأكبر لما شهدته في الأيّام الأخير من عملية عسكرية واسعة النطاق أدت إلى تدمير الشّوارع والبنى التحتية الأمر الذي أسفر عن وضع وُصف بالمأساوي، وعليه لا يزال الجيش يدفع بتعزيزات أخرى إلى المكان.

وفي مدينة قلقيلية دارت المواجهات هذا الصّباح، إذ عملت قوات الجيش على اقتحام إحدى المقابر هناك، وبعدها شهدت المدينة مواجهات أسفرت عن إصابة شاب بالرّصاص الحي كما جاء من قبل الهلال الأحمر الفلسطيني.

كما حاصر الجيش الإسرائيلي مستشفيات مدينة طولكرم وسط انتشار مكثف لقواته في محيط المخيّم، بعد ظهر اليوم أعلن الهلال الأحمر الفلسطيني عن ارتقاء فتاة عقب إصابتها برصاص الجيش الإسرائيلي في بلدة كفردان غربيّ جنين

مقالات متعلقة

º - º
%
km/h
3.74
USD
4.16
EUR
4.94
GBP
216196.58
BTC
0.53
CNY
.