الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 16 / سبتمبر 19:02

تحت تهديد السّلاح- اتّهام شاب (36 عامًا) من شفاعمرو باقتحام منزل مُسنة وسرقة مبلغ مالي ومجوهرات ثمينة

كل العرب
نُشر: 03/09/24 05:44,  حُتلن: 10:21

وصل بيان صادر عن الناطق بلسان الشرطة جاء فيه: "بتاريخ 11/07/24 استلم  مركز الشرطة بلاغًا حول حادثة سطو وقعت ساعات الصباح في مدينة شفاعمرو في شقة إمرأة مسنة كانت تقيم لوحدها في منزلها. فور تلقي البلاغ، سارعت قوات كبيرة من شرطة الشمال إلى مكان الحادث وبدأت نشاطات لتحديد مكان المشتبه بهم وبدأت التحقيق أثناء جمع الأدلة واستخدام الوسائل التكنولوجية".

تصوير الشرطة

ووفق البيان: "تظهر مواد التحقيق أن المشتبه بهم وصلوا متنكرين في زي مبيد الحشرات إلى منزل المرأة المسنة وهم ملثمون ويرتدون ملابس بيضاء، وطرقوا بابها وعندما فتحته وجهوا المسدسات نحوها وكبلوا يديها وهددوا حياتها. إذ سُرقت مجوهرات ذهب ثمينة وحقائب يد ومبلغ كبير من النقود من منزل الضحية، وفي النهاية فر المشتبه بهم من مكان الحادث بالمجوهرات والنقود التي كانت بحوزتهم، وتركوا الضحية مكبلة اليدين رغم طلبها بإطلاق سراحها".

تصوير الشرطة

وحسب البيان: "كما يظهر من مواد التحقيق أن المتهم وصل إلى مكان الحادث باستخدام سيارة تم تغيير لوحاتها حتى يصعب التعرف على السيارة، وبعد عملية السطو تم إعادة اللوحات الأصلية. وبعد نشاط ومطاردة استمر عدة أيام، وأثناء تنفيذ العديد من الإجراءات الاستقصائية، تم القبض على عدد من المشتبه بهم، وأثناء تفتيش المنزل عند التوقيف، تم العثور على مجوهرات مسروقة من الضحية. وفي نهاية مرحلة التحقيق، تم تقديم لائحة اتهام (30/08/24) مع طلب تمديد التوقيف حتى نهاية الإجراءات القانونية ضد المشتبه به الرئيسي، (36 عاما)، من سكان شفاعمرو، من خلال النيابة العامة للواء حيفا في المحكمة المركزية". إلى هنا نصّ البيان

مقالات متعلقة

º - º
%
km/h
3.74
USD
4.16
EUR
4.94
GBP
216196.58
BTC
0.53
CNY
.