الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 16 / سبتمبر 18:02

فرديناند يدافع عن كاسيميرو بعد تعرضه لانتقادات "غير محترمة"

كل العرب
نُشر: 03/09/24 21:44

انتقد ريو فرديناند تقييم جيمي كاراغر للاعب الوسط البرازيلي كارلوس كاسيميرو، بعد الأداء السيئ لنجم مانشستر يونايتد في المباراة التي خسرها 3-0 أمام ليفربول على ملعب أولد ترافورد.

تم تغيير البرازيلي في الشوط الثاني من قبل المدرب إريك تن هاغ، بعد أن تسبب في هدفي الريدز في الشوط الأول.

ورغم التغيير الذي أجراه تن هاغ بإخراج الفائز بدوري أبطال أوروبا 5 مرات وتعويضه بخريج الأكاديمية توبي كولير، إلا أن ذلك لم يمنع ليفربول من تسجيل الهدف الثالث. 

تعرض كاسيميرو لموجة عارمة من الانتقادات في أعقاب المباراة، خاصة من جيمي كاراغر، مدافع ليفربول السابق، الذي نصح الدولي البرازيلي قائلاً  "اترك كرة القدم قبل أن تتركك كرة القدم".

وتصدر فرديناند قائمة المدافعين عن كاسيميرو، نجم ريال مدريد السابق، بعد الوجه الشاحب الذي ظهر به أمام ليفربول.

"انتقادات غير محترمة"
قال نجم مانشستر يونايتد السابق في برنامج "Rio Ferdinand Presents" على "يوتيوب" رداً على كاراغر "أعتقد أن هذا أمر غير محترم، لأنه بالنظر إلى ما فاز به (كاسيميرو)، فإن الأمر أكبر من مجرد ارتكاب بعض الأخطاء".


وتابع: "إذا نظرت إلى المباراتين قبل مواجهة ليفربول، فمن المؤكد أنه كان أفضل لاعب في مانشستر يونايتد، أعتقد أنه من السهل القول إنه انتهى، أو إنه كبير في السن".

بخصوص سبب معاناة اللاعب البالغ من العمر 32 عاماً، يعتقد فرديناند أن الأمر يرجع إلى الدور الذي أُجبر على لعبه في أولد ترافورد.

وتابع المدافع السابق: "عندما أنظر إليه، يُطلب منه القيام بالكثير من الأشياء، مثل لعب كرات على بعد 30 متراً، واللعب بسرعة، وهذه أشياء لم يكن مانشستر يونايتد قد تعاقد معه من أجلها".

وقال أيضاً: "لم يُطلب منه أبداً القيام بذلك في ريال مدريد، كان يقوم بالاسترجاع، وتأمين الوسط، والتصدي للهجمات، وتغطية جميع الفجوات ثم إعطاء الكرة لأشخاص آخرين للعب".

مقالات متعلقة

Got
.