الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 16 / سبتمبر 19:02

تتويج برنامج "شبيبة انطلاقة - القادة الشابة" لسنة 2023-2024 بمشاركة واسعة في المركز الجماهيري سخنين

كل العرب
نُشر: 04/09/24 12:54,  حُتلن: 12:55

وصل بيان صادر عن الناطقة الإعلامية للمجتمع  العربي بشركة المراكز الجماهيرية رانية مرجية جاء فيه: "من زرع بذور الأمل، حصد ثمار النجاح" على شرف رئيس البلدية السيد مازن غنايم وبحضور كل من السادة سليمان عثمان، موفق خلايلة والسيدة تمهيد شلاعطة نيابة عن وحدة الشبيبة، والمفتشة حنان سرحان ممثلة تفتيش الشبيبة والمجتمع في وزارة التربية والتعليم والسيد نائل عودة ممثلا قسم الشبيبة والشباب في شركة المراكز الجماهيرية ومديرة المركز الجماهيري د.ميسون ريا احتفل المركز الجماهيري سخنين بتتويج برنامج "شبيبة انطلاقة - القادة الشابة" لسنة 2023-2024 بمشاركة واسعة ومميزًة لأعضاء الشبيبة وطاقم المركز الجماهيري".

وتابع البيان :"تولى عرافة الحفل كل من احمد سيد احمد ونيرال ابو ريا، وفي كلمة لرئيس البلدية اشاد بالشبيبة واهمية الاستثمار بهم فهم عماد المستقبل، ودورهم المستقبلي في قيادة مجتمعنا للأفضل. كما وتخلل الحفل كلمات ترحيبية محفزة ومشجعة من قبل المفتشة حنان سرحان، الموجه نائل عوده، السيد سليمان عثمان، السيد موفق خلايلة والسيدة تمهيد شلاعطة ومديرة المركز، اضافة لذلك قدم الشبيبة فيديو تلخيصي يعرض سيرورة العمل في هذا العام، ومن ثم قام كل من البشير شاهين، هيا طربية، مرح غنايم بمشاركة الحضور بتجاربهم الشخصية وتأثير البرنامج على هوياتهم ومهاراتهم التي اكتسبوها على مدار ثلاث سنوات في شبيبة انطلاقة".

واكد البيان: "وصرحت مديرة المركز الجماهيري د. ميسون ريا بان برنامج القادة الشابة لهذا العام كان برنامج "تجريبي" بالتعاون بين وزارة التربية والتعليم وشركة المراكز الجماهيرية، وبشراكة مع بلدية سخنين. ومن هنا نقدم جزيل الشكر للبلدية على التعاون لتشجيع وتنفيذ مثل هذه المبادرات في بناء جيل قيادي قادر على إحداث تغيير إيجابي في المجتمع".

واختتم البيان: "وفي هذا السياق، لا يسعنا إلا أن نتقدم بجزيل الشكر لشبيبة انطلاقة على التزامها وتفاعلها مع البرنامج وللمركزة ايه طربيه على ما قدمته من مرافقة خلال هذا العام". الى هنا نص البيان

مقالات متعلقة

º - º
%
km/h
3.74
USD
4.16
EUR
4.94
GBP
216196.58
BTC
0.53
CNY
.