الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 16 / سبتمبر 19:02

الناصرة: بعد اسقاط خطة الإشفاء التي طرحها الرّئيس علي سلّام... البلدية تحمل المعارضة المسؤولية وتتهمها بالتهرب!

كل العرب
نُشر: 05/09/24 11:47,  حُتلن: 19:56

وصل بيان صادر عن بلدية الناصرة جاء فيه: "عقدت بلدية الناصرة أمس الأربعاء 4/9/2024 جلسة لتمرير خطة الإشفاء التي فرضتها وزارة الداخلية من قبل حاكمة لواء الشمال وذلك بعد تعيين محاسب مرافق للبلدية. الجدير بالذكر أن رئيس البلدية السيد علي سلاّم واكب الناس وساعدهم كعادته وقام بالعمل على تخفيض المبالغ المستحقة لبلدية الناصرة".

ووفق البيان: "بالأمس وفي الجلسة المنعقدة خرج علينا أعضاء الموحدة والجبهة بذريعة رفع نسبة الارنونا وأن قلبهم على المواطن والناس!!!!! (يجب التنويه أنه حتى اليوم لم يدفع حتى ولو مواطن واحد حسب التسعيرة المقترحة ومازالوا يدفعون كالسابق). وقاموا بالتصويت ضد خطة الأشفاء واسقاطها والسؤال المطروح هذا القرار يخدم صالح من!!!"

وحسب البيان: "ماذا بعد؟ سوف تعقد بلدية الناصرة في الفترة القريبة جلسة من أجل تمرير الميزانية وإعادة التصويت على تمرير خطة الاشفاء وإذا استمرت جبهة الناصرة والقائمة الموحدة بالتعنت وعدم التصويت فأنهم بالتالي يحكمون بأيديهم على حل المجلس البلدي ويسلمون البلد والأمانة التي منحها لهم أبناء الناصرة للجنة معينة من قبل وزارة الداخلية".

كيف سيكون ردّكم للمواطن؟ كيف تتركون الناس بدون عنوان ؟ كيف ستتوجهون الى الناس في الانتخابات المقبلة بطلب دعمهم.

اليس من باب المسؤولية التمسك بالعضوية التي منحها لكم الناس،

أم أنكم قد قفزتم من السفينة في اول امتحان؟؟!!

هذه ليست مسؤولية كما تدعون وتزعمون

هذا ليس صمام أمان للمدينة.

أقل ما يمكن قوله ومع احترامي الشديد لكم كأفراد هذا هروب لأحزاب تدعي المسؤولية والسهر على مصلحة البلد والناس. أدعوكم للمرة الأخيرة أن تعيدوا حسابكم وتعملوا من أجل المصلحة الجماعية ولا تعملوا كما يملئ عليكم من أحزابكم. لأن أهل مكة ادرى بشعابها وأنتم أهل المدينة لا تقدموا على عمل يلاحق تاريخكم السياسي والمهني في الناصرة الحبيبة آمل أن تتداركوا الأمر وتعملوا ما هو لصالح البلدية والناس... أخوكم علي سلاّم رئيس البلدية". وفقًا للبيان

مقالات متعلقة

º - º
%
km/h
3.74
USD
4.16
EUR
4.94
GBP
216196.58
BTC
0.53
CNY
.