الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 16 / سبتمبر 19:02

هاليفي اجرى تقييمًا للوضع وجولة تفقدية في مقر الفرقة 210 عند الحدود الشمالية: "نستعد لاتخاذ خطوات هجومية داخل الأراضي اللبنانية"

كل العرب
نُشر: 06/09/24 15:00,  حُتلن: 06:03

وصل بيان صادر عن الناطق بلسان الجيش الاسرائيلي جاء فيه: "اجرى الجنرال هرتسي هاليفي، اليوم الجمعة تقييمًا للوضع وجولة تفقدية في مقر الفرقة 210 على حدود هضبة الجولان برفقة قائد المنطقة الشمالية، الميجر جنرال أوري غوردين، وقائد الفرقة 210، البريغادير يائير بالاي وغيرهما من القادة. حيث عرض قادة الفرقة الاستعداد المجدد على الحدود من خلال الإجراءات الهجومية والدفاعية، منها تعزيز العائق الهندسي ووسائل جمع المعلومات الاستخبارية".

وتابع البيان: "فيما يلي النص الكامل للتصريحات التي أدلى بها هاليفي: "الجيش الاسرائيلي منصبّ جدًا على القتال في مواجهة حزب الله، وأعتقد أن عدد الهجمات التي شُنت على مدار الشهر الأخير، وعدد العناصر الذين قُتلوا، والقذائف الصاروخية التي دُمرت، والبنى التحتية التي دُمرت كبير للغاية. حيث تهاجم قيادة المنطقة الشمالية في الجيش الاسرائيلي من خلال كافة القدرات المتوفرة لدى الجيش الاسرائيلي داخل لبنان العديد من قدرات حزب الله قبل أن يستطيع الأخير مهاجمتنا بها، وبالتزامن مع ذلك نستعد لاتخاذ خطوات هجومية داخل الأراضي اللبنانية. وأعتقد أن هذا الدمج بين الهجمات النوعية للغاية على حزب الله، من أجل تخفيف التهديدات التي يتعرض لها سكان المنطقة الشمالية، وأيضًا في هضبة الجولان، أمر في غاية الأهمية. وذلك تزامنًا مع الاستعداد للهجوم في مرحلة لاحقة الذي نتناوله كثيرًا"". حسب البيان

مقالات متعلقة

º - º
%
km/h
3.74
USD
4.16
EUR
4.94
GBP
216196.58
BTC
0.53
CNY
.