الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 16 / سبتمبر 18:01

ثلاثة أهداف مقابل واحد- المنتخب الإيطالي يتغلب على مضيفه الفرنسي ضمن المنافسات الأولى لدوري الأمّم الأوروبية

كل العرب
نُشر: 07/09/24 06:03,  حُتلن: 13:30

مساء أمس الجمعة قلب منتخب إيطاليا، الطاولة على مضيفه الفرنسي، وتغلب عليه بالنتيجة 3-1  في معقل الديوك بحديقة الأمراء، وجاء ذلك ضمن منافسات دور المجموعات بدوري الأمم الأوروبية. حيث تقدم المنتخب الفرنسي على الإيطالي بعد مرور 12 ثانية، قبل أن يقلب الأخير الطاولة بتسجيل 3 أهداف متتالية، سجلها فيديريكو ديماركو، ودافيد فراتسي، وجياكومو راسبادوري.



بهذا الفوز، حصدت إيطاليا النقاط الثلاث في صدارة المجموعة الثانية، بالتساوي مع بلجيكا، فيما تذيل منتخب فرنسا جدول الترتيب بدون نقاط. وعليه لم يجد المنتخب الفرنسي بداية أفضل بعدما نجح في تسجيل هدف أول بعد مرور 12 ثانية فقط بعد استغلال باركولا خطأ دفاعيا فادحا من دي لورينزو، لينفرد بالمرمى ويسدد صاروخا بالمرمى.

أما إيطاليا كادت أن تتعادل بعد دقائق معدودة بعدما ارتقى فراتسي ليقابل كرة برأسية خطيرة ضربت العارضة، وارتدت ليتابعها المهاجم ريتيجي برأسية جديدة علت المرمى. وفي الدقيقة السابعة، أراد كيليان مبابي أن يضيف ثاني أهداف بلاده، بتسديدة أرضية بين الخشبات الثلاث، تصدى لها دوناروما. وفي الدقيقة 25، حصل ريتيجي على كرة ارتدت له من دفاع الديوك، لكنه سدد كرة أرضية ضعيفة وصلت سهلة لأحضان الحارس ماينان.

 

مقالات متعلقة

.