الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 19 / سبتمبر 02:02

المركز الجماهيري في كفركنا يحتفل بالمولد النبوي الشريف

-
نُشر: 11/09/24 21:30

عممت الناطقة الإعلامية للمجتمع العربي بشركة المراكز الجماهيرية رانية مرجية البيان التالي: احتفل المركز الجماهيري في كفر كنا بذكرى المولد النبوي الشريف في أجواء إيمانية مميزة، تحت رعاية المجلس المحلي والمركز الجماهيري، وبحضور عدد من الضيوف وطلاب المدارس.

بدأ الاحتفال بتلاوة عطرة من القرآن الكريم قدمها الطالب بشار عدنان صالح من مدرسة المعالي، تلتها كلمة لفضيلة الشيخ محمد دهامشة أبو البراء الذي استعرض سيرة الرسول صلى الله عليه وسلم وأخلاقه الحميدة. كما قدم قدس الأب هيثم هنو كلمة تناول فيها رسالة المحبة والتسامح التي نادت بها جميع الأديان.

وفي كلمته، رحب السيد عز الدين أمارة، رئيس مجلس كفر كنا المحلي، بالحضور وقدم التهاني بهذه المناسبة، مستعرضًا محطات من سيرة الرسول صلى الله عليه وسلم. ثم ألقى الأستاذ فتحي حمزة أبو النايف، مدير بيت المعلم، كلمات معبرة عن صفات الرسول الكريم.

تميزت الاحتفالية بقصيدة جميلة قدمتها الطالبة ليان أكرم عواودة من مدرسة المعالي، وشاركت فرقة كهرمان تحت إشراف الفنان محمد ضياء بأداء رائع لأناشيد ومدائح نبوية، مما أضفى نكهة خاصة على الاحتفال.

مدير المركز الجماهيري، السيد إياد نجار، وجميع الطاقم، شكروا كل من حضر وشارك في الاحتفال، بما في ذلك السيد عز الدين أمارة، رجال الدين، وجميع المدارس وفرق العمل التي ساهمت في إنجاح هذا الحدث. وتمنوا من الله عز وجل أن يعيد هذه المناسبة بالخير واليمن والبركات على البشرية جمعاء، وقدموا التهاني للجميع بمناسبة المولد النبوي الشريف.

مقالات متعلقة

º - º
%
km/h
3.79
USD
4.20
EUR
4.99
GBP
235098.46
BTC
0.53
CNY
.