الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 19 / سبتمبر 01:02

مدرسة عرب الحلف الابتدائية تنظم احتفالًا بمناسبة حلول ذكرى المولد النبوي الشّريف

كل العرب
نُشر: 12/09/24 14:49,  حُتلن: 20:31

وصل بيان جاء فيه: "تعتبر ذكرى المولد النبوي الشريف من المناسبات الدينية المهمّة في العالم الإسلامي، حيث يحتفل المسلمون في مختلف أنحاء العالم بذكرى مولد النبي محمد صلى الله عليه وسلم، تلك الشخصية التي غيرت مجرى التاريخ وأثرت في البشرية بأسرها. وفي هذا السياق، تأتي زيارة مسجد الرحمة كواحدة من الأنشطة الدينية التي تهدف إلى إحياء هذه الذكرى وتكريم النبي الكريم. وعليه، فقد قام طلاب الصفوف الرابع، الخامس والسادس بزيارة مسجد الرحمة في القرية والاستماع الى درس ديني من قبل الشيخ امير حلف - ابو يوسف".

ووفق البيان: "هذه الزيارة لم تكن مجرد فعالية دينية، بل كانت فرصة للتأمل والتفكر في معاني الرحمة والإنسانية التي جاء بها النبي محمد صلى الله عليه وسلم. وقد تركت الزيارة أثرًا إيجابيًا في نفوس المشاركين، حيث خرجوا من المسجد بمعنويات مرتفعة ورغبة في أن يكونوا أفرادًا أفضل في مجتمعاتهم، يسعون لتحقيق السلام والمحبة في حياتهم اليومية. في النهاية، كانت زيارة مسجد الرحمة بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف تذكيرًا للجميع بأهمية هذه الذكرى، وضرورة أن نستلهم من حياة النبي الدروس والعبر التي تساعدنا في بناء مجتمعات متماسكة ومستقرة، قائمة على مبادئ العدل والرحمة والسلام".

واختتم البيان: "شكر مدير المدرسة، الاستاذ كامل كعبية، الشيخ ابا يوسف على حُسن استقباله وتمنى للطلاب والطاقم الخير والعافية بهذه المناسبة العطرة". إلى هنا نصّ البيان
 

مقالات متعلقة

.