الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 19 / سبتمبر 16:01

ليفربول يقهر ميلان بالركلات الثابتة في دوري أبطال أوروبا

كل العرب
نُشر: 17/09/24 21:06,  حُتلن: 06:46

احتفل خط دفاع ليفربول بعيد ميلاد المدير الفني للفريق أرني سلوت الـ 46، بأفضل صورة ممكنة بتحقيق الفوز على ميلان بنتيجة 3/1، على ملعب سان سيرو، مساء اليوم الثلاثاء، في الجولة الأولى من دوري أبطال أوروبا "الموحد".

شهدت بداية المباراة تأخر ليفربول بهدف سجله الأميركي كريستيان بوليسيتش بعد تمريرة من ألفارو موراتا في الدقيقة الثالثة.

لكن رد العملاق الإنجليزي لم يتأخر كثيراً بتسجيل هدفين صورة طبق الأصل من ركنيتين، عن طريق ثنائي قلب الدفاع إبراهيما كوناتي وفيرجيل فان دايك بعد تمريرتين من الظهيرين أليكسندر أرنولد وكوستاس تسيميكاس.

وجاء هدف تعادل ليفربول في الدقيقة 23 برأسية نموذجية من إبراهيما كوناتي بعد تلقيه تمريرة عرضية متقنة أرسلها الإنجليزي أرنولد من الجهة اليمنى لمرمى الحارس الفرنسي مانيان.

وبعد سلسلة من المحاولات الجادة على مرمى ميلان، من بينها تسديدة صاروخية لمحمد صلاح ارتدت من العارضة، سجل ليفربول هدفه الثاني من ركلة ركنية جديدة برأسية لفيرجيل فان دايك تشبه رأسية كوناتي.

وهرب فيرجيل فان دايك من رقابة المدافعين داخل المنطقة بشكل رائع لحظة تمريرة الظهير الأيسر اليوناني تسيميكاس للركلة الركنية من الجهة اليسرى لمرمى ميلان في الدقيقة 41.

وتواصلت الهيمنة التامة لليفربول على المباراة دون أي محاولة من ميلان لتعديل النتيجة، ليأتي الهدف الثالث من هجمة مرتدة للريدز في الدقيقة 67 بلمسة فنية مذهلة للاعب الوسط سوبوزلاي بعد تمريرة في ارتفاع قاتل للدفاع من الهولندي كودي خاكبو الذي راوغ المدافع بمهارة فردية عالية على طريقة العظيم دينيس بيركامب.

مقالات متعلقة

.