الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 19 / سبتمبر 23:02

باسم سليمان:لا أعتقد أن أيا من الفرق العربية أصبح جاهزا للدوري

حجاج رحال -مراسل
نُشر: 20/08/09 12:34,  حُتلن: 14:40

* باسم سليمان :" فريق الاخاء غير جاهز بكل المقاييس،والفريق ينقصه ضم لاعبين مؤثرين في الحلقات كافة" الأستاذ باسم سليمان – عضو الاتحاد العام لكرة القدم:"لا أعتقد أن أيا من الفرق العربية أصبح جاهزا للدوري..تابعنا نتائج فريق سخنين ولم تكن مشجعة،وكما يبدو يشكو من غياب التجانس والتفاهم ما بين حلقاته،لكن نقطة الضوء لديه كانت وستبقى وجود مجموعة كبيرة من اللاعبين المحليين،واذا واصل على هذا الخط فانه سيبقى مرفوع الرأس.



فريق الاخاء غير جاهز بكل المقاييس،والفريق ينقصه ضم لاعبين مؤثرين في الحلقات كافة..بحاجة الى عمل مكثف حتى يبقى في الدوري ووضعه الحالي لا يبشر بالخير..ويبدو لي أن الادارة لم تتعلم بعد من أخطاء الماضي.
فريق اللد يمر بخطة اشفاء ويريد اجتياز الموسم الجديد بنجاح دون صرف ميزانيات هائلة..يعتمدون هناك على الكوادر المحلية والشابة،وقرار زيادة عدد الفرق يتيح المجال أمام عدد كبير من الناشئين للعب في الممتازة.
نتائج الأخوة عرابة جيدة وأوضاعه مريحة جدا وبالتأكيد ستكون له كلمة مؤثرة وربما ينافس على الارتقاء..الأمر منوط بأن يتحلوا بالصبر وعدم التسرع في اتخاذ القرارات..ضم الفريق نخبة من اللاعبين المميزين الذين يجب أن يكونوا العلامة الفارقة بينه وبين الفرق الأخرى،ودفع الجلة العرابية الى الأمام".

مقالات متعلقة

.