الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 20 / سبتمبر 02:02

نصب خيمة إعتصام في مصمص في بيت الحاج أبو الشريف المهدد بالهدم في كل لحظة

ابراهيم ابوعطا مراسل
نُشر: 15/10/09 13:27,  حُتلن: 14:34


* الاستنكار والاستياء من سياسة هدم بيوت العرب واعتماد سياسة الهدم والتهجير

* نصب خيمة إعتصام في البيت المهدد بالهدم وتنظيم مختلف الفعاليات الادبية ,الثقافية, السياسية,الاجتماعية والدينية

اجواء من الاستنكار والاستياء من سياسة هدم بيوت العرب واعتماد سياسة الهدم والتهجير ,فقد عقد مساء الاربعاء من هذا الاسبوع في بيت الحاج محمد شريف أبو الشريف المصاب بشلل نصفي في بلدة مصمص والمهدد بيته بالهدم إجتماع تشاوري بحضور أحمد ملحم رئيس اللجنة الشعبية للدفاع عن الارض والمسكن في وادي عارة والمحامي توفيق جبارين وغازي قاسم والمحامي مصطفى وشاحي بالاضافة الى صاحب البيت المهدد بالهدم وأعضاء اللجنة الشعبية قي مصمص .



وفي الاجتماع جرى التشاور في سبل العمل الشعبي لمنع أمر الهدم الصادر بحق بيت الحاج محمد شريف ابو الشريف. وكانت محكمة الصلح في الخضيرة قد رفضت قبل عدة اشهر الالتماس الذي تقدم به الحاج أبوالشريف بواسطة المحامي عادل بويرات لالغاء أمرالهدم الاداري الصادر بحق بيته حيث أعطيت الصلاحية للجنة التنظيم اللوائية في حيفا لهدمه حتى مطلع الشهر القادم.
هذا وتقرر في الاجتماع نصب خيمة إعتصام في البيت المهدد بالهدم وتنظيم مختلف الفعاليات الادبية ,الثقافية, السياسية,الاجتماعية والدينية ,كذلك إقامة شعائر صلاة الجمعة في البيت المهدد بالهدم , كما واستنكرالمجتمعون التصرف اللانساني للجنة التنظيم اللوائية في حيفا التابعة لوزارة الداخلية لقيامها بحرمان شخص مصاب بشلل نصفي من تشييد بيت يتلائم مع وضعه الصحي وحاجاته الاساسية. 






































مقالات متعلقة

º - º
%
km/h
3.77
USD
4.21
EUR
5.01
GBP
237960.05
BTC
0.53
CNY
.