الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 19 / سبتمبر 22:02

وفد الحركة الإسلامية سخنين يهنئ الدكتورين جمال شلاعطة وعبد السلام طربيه

من : أمين
نُشر: 30/10/09 18:54,  حُتلن: 20:21


* كان في استقبال الوفد الدكتورين وأفراد عائلتهم الذين شكروا وفد الحركة الإسلامية على هذه المبادرة والسنة الحسنة

قام وفد عن الحركة الإسلامية في مدينة سخنين، عصر اليوم الجمعة، بزيارة تهنئة لكل من الدكتور جمال خليل صالح شلاعطة، والدكتور عبد السلام تركي طربيه، وكلاهما من سخنين، وذلك بمناسبة حصولهما على شهادتي الدكتوراة مؤخرا.



حيث حصل الدكتور جمال شلاعطة على شهادة الدكتوراة من قسم اللغة العربية وآدابها في جامعة حيفا، وذلك على بحثه الذي كان تحت عنوان "النقاش حول النسب في الأخلاقيات الطبية المعاصرة في الإسلام: التلقيح الصناعي، استئجار الأرحام، والاستنساخ كنماذج".
فيما حصل الدكتور عبد السلام طربيه على شهادة الدكتوراة من كلية التربية في جامعة اليرموك الأردنية، وذلك على بحثه الذي كان بعنوان "العلاقة بين المناخ التنظيمي والاحتراق النفسي لدى مديري المدارس داخل الخط الأخضر".
وشارك في الوفد المهنئ كل من عضو الكنيست عن الحركة الإسلامية مسعود غنايم (القائمة العربية الموحدة والعربية للتغيير)، والشيخ علي أبو ريا إمام مسجد النور، والشيخ علاء بدارنة إمام مسجد أبو بكر الصديق، والشيخ فريد حمزة مؤذن مسجد السلام، والمربي صالح شعبان مدير مركز ابن عباس الثقافي، والأخ خليل أبو خليل، ومحمد زبيدات المستشار البرلماني للنائب غنايم.
وكان في استقبال الوفد الدكتورين وأفراد عائلتهم الذين شكروا وفد الحركة الإسلامية على هذه المبادرة والسنة الحسنة.
وتحدث نيابة عن الوفد كل من الشيخ علي أبو ريا والنائب غنايم فأكدا على أهمية مثل هذه الزيارات التي من باب التأكيد على أهمية العلم ودوره في ترسيخ وجودنا كأقلية عربية فلسطينية في وطنها، ولتشجيع طلبة العلم في الوسط العربي على السعي الدائم نحو التفوق والتقدم.


 

مقالات متعلقة

º - º
%
km/h
3.75
USD
4.19
EUR
4.98
GBP
236108.72
BTC
0.53
CNY
.