الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 20 / سبتمبر 04:01

اعدادية مصمص تقيم احتفالا مهيبا بمناسبة الحج وعيد الاضحى المبارك

كل العرب
نُشر: 28/11/09 23:00,  حُتلن: 07:38

* ابوابنا مفتوحة وصدورنا رحبة لتقديم كل ما يلزم طلابنا من الوعي والمعرفة الدينية

* اكثر من 100 طالب فازوا بجوائز قيمة تبرع بها أهل الخير من قريتي مصمص ومشيرفة

نظم قسم التربية الاجتماعية في المدرسة احتفالا مهيبا في ساحة المدرسة بمناسبة موسم الحج وحلول عيد الاضحى المبارك، والذي من شأنه ان يغرس في نفوس الطلاب حب العبادة والانتماء والقيم والمباديء الدينية وأثرها على تصرفاتهم ومعاملاتهم .
واستهل الحفل الطالب كريم محمد بتلاوة عطرة من آيات الذكر الحكيم ، تلاه مدير المدرسة الاستاذ حسن محاجنة الذي رحب بالحضور وهنأ الجميع بحلول عيد الاضحى المبارك مؤكداً على اهمية اطلاع الطلاب للمزيد من الفهم والمعرفة والتعميق في شتى المواضيع الدينية. وأن ابوابنا مفتوحة وصدورنا رحبة لتقديم كل ما يلزم طلابنا من الوعي والمعرفة الدينية ثم تلاه، الاستاذ طلعت محاجنة بتقديم محاضرة عن احكام الحج وعيد الاضحى المبارك تخللها اسئلة عامة وجوائز لمن يجيب على الاسئلة التي تمحورت حول موضوع الحج .

كما قدمت جوقة المدرسة اناشيد دينية في هذه المناسبة برفقة مدربهم الاستاذ عمر صبيح نالت اعجاب الجميع وفي نهاية الاحتفال تمّ السحب على جوائز العيد الذي أعدها قسم التربية الاجتماعية في المدرسة حيث فاز اكثر من 100 طالب بجوائز قيمة تبرع بها أهل الخير من قريتي مصمص ومشيرفة داعين الله عز وجل أن يَعُمَّ الفرح والسرور قلوب جميعكم متمنين للجميع عيدا مباركا .

مقالات متعلقة

.