الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 19 / سبتمبر 22:02

الطائرات الإسرائيلية تطلق صوايخها على غزة فجرا واستشهاد 3 فلسطينيين

كل العرب
نُشر: 08/01/10 08:58,  حُتلن: 09:13

* غارات على عدة مواقع للمقاومين في انحاء مختلفة من القطاع

 * بركات ابو شلوف، والفتى عدي ابو حيش (15عاما) وآخر مجهول الهوية، وصلوا اشلاء الى المستشفى
 

نفذ الطيران الحربي الاسرائيلي فجر اليوم الجمعة سلسلة غارات على عدة مواقع تابعة للمقاومة الفلسطينية في انحاء مختلفة من قطاع غزة ، حيث أطلقت طائرات إسرائيلية من طراز اف 16 صاروخين على موقع تابع للمقاومة (المرابطين) في حي الزيتون بمدنية غزة، دون اصابات. 


صورة توضيحية

كما قصفت هدفين بخانيونس الاول بالقرب من مدرسة المعري في منطقة القرارة، واخر قريب من نفس الموقع، وسط تحليق كثيف للطائرات في كافة اجواء قطاع غزة .  وتم إطلاق صارخ على هدف للمقاومة في شمال القطاع، وغارة رابعة على نقطة للرباط في المحافظة الوسطى بمخيم النصيرات .كما اطلق صاروخا في منطقة الجردات بين رفح وخانيونس . وأعلى كل من الإسعاف والطوارىء أن طائرات من طراز اف 16 استهدفت اربع غارات على المرابطين في الثغور في قطاع غزة دون ان تخلف اي منها اصابات .

استشهاد 3 مواطنين
واستشهد ثلاثة مواطنين واصيب اثنان اخران في قصف اسرائيلي استهدف نفقا قرب معبر رفح جنوب قطاع غزة، كما اغارت الطائرات الحربية الاسرائيلية على العديد من مواقع المقاومة في القطاع. وقالت مصادر طبية في مشفى ابو يوسف النجار ان كل من المواطنين: بركات ابو شلوف، والفتى عدي ابو حيش (15عاما) وآخر مجهول الهوية، وصلوا اشلاء الى المستشفى، نتيجة القصف الاسرائيلي لنفق جنوب شرق معبر رفح، جنوب قطاع غزة، واصيب مواطنان آخران في نفس القصف. كما نفذ الطيران الحربي الاسرائيلي سلسلة غارات على عدة اهداف تابعة للمقاومة في مناطق مختلفة من قطاع غزة.

مقالات متعلقة

º - º
%
km/h
3.75
USD
4.19
EUR
4.98
GBP
236108.72
BTC
0.53
CNY
.