الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 20 / سبتمبر 11:01

كلية الرواد في مدينة شفاعمرو تنظم إفطارا جماعيا لطلابها

من :سعيد عثمان-
نُشر: 08/09/10 17:31,  حُتلن: 07:57

رئيس الكلية وائل شقور الذي افتتح كلمته العطرة بآيات من القراّن الكريم ومنزلة الرفيعة لليلة القدر وتطرق إلى المستوى العالي لعلامات البجروت في الكلية

بادرت كلية الرواد في مدينة شفاعمرو إلى تنظيم إفطار جماعي للطلاب الثلاثاء شمل جميع الصفوف الرابعة حتى الثاني عشر والذي أقيم في ساحة المدرسة بحضور الطلاب إضافة إلى مشاركة كامل الهيئة التدريسية ومديرة جمعية الوسام مريم قصقصي ورئيس الكلية وائل شقور ، والشيخ اسعد أبو سريا . وقد أشرف الطلاب على تحضير وجبة الإفطار بحضور بعض أهالي الطلاب .



بعد تناول وجبة الإفطار قاموا الطلاب باداء الصلاة المغرب جماعة ومن ثم تخللت الأمسية عدة كلمات منها كلمة مديرة المدرسة مريم قصقصي التي استهلت بكلمة ترحيبية رحبت خلالها وهنأت الحضور بالشهر الكريم في دورها توجهت بالشكر والعرفان لطلاب والهيئة التدريسية بعد الإعلان عن النتائج علامات البيجروت الممتازة.
أما رئيس الكلية وائل شقور الذي افتتح كلمته العطرة بآيات من القراّن الكريم ومنزلة الرفيعة لليلة القدر وتطرق إلى المستوى العالي لعلامات البجروت في الكلية والتي تضاهي مدارس عريقة في الوسطين العربي واليهودي. وأضاف: نحن نثمن جهود الأهالي الذين يتابعون أولادهم خطوة بخطوة ونبارك لكم هذا التحصيل وأمل إن تستمروا بالإعطاء والاجتهاد ليتحقق أمالكم وتنالوا مرادكم وتتمكنوا من مواصلة المسيرة التعليمة الموافقة ولا نكتفي بهذا التحصيل فقط لأننا نؤمن إن النجاح ما هو الجسر تعبورونه من خلال المرحلة التميز والتفوق والإبداع ,هذا واختتم الشيخ اسعد أبو سريا الإمسية بموعظة دينية للطلاب بعنوان " التقوى " .

 

مقالات متعلقة

.