الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 19 / سبتمبر 23:02

تحسينا لعلاقة الأجيال الناشئة بالطبيعة طلاب مدرسة رهط الأهلية يشاركون برحلة

كل العرب
نُشر: 23/09/10 15:37,  حُتلن: 20:33

حمد العبرة مدير المدرسة :
هذه الرحلة تأتي ضمن انتهاج المدرسة سبيل بناء الإنسان وترسيخ قيمة الانتماء وتوطيد علاقة الأجيال الناشئة مع الطبيعة والبيئة المحيطة بهم

 قام طلاب المدرسة الأهلية الثانوية في مدينة رهط بالمشاركة في رحلة مدرسية نظمتها لجنة الرحلات المدرسية وذلك يوم الاربعاء رافقهم أعضاء الهيئة التدريسية والاستاذ عبد الرحمن ابو رياش الذي قاد الطلاب في مسار مشي في منطقة لهافيم، مبينا لهم معالم المنطقة وأهميتها. وقد كانت نقطة الانطلاق متحف ( جو الون ).


بعد ذلك شارك الطلاب في فعاليات رياضية من ألعاب ومسابقات ثم تناولوا بعد ذلك بصورة جماعية وجبة غداء.

الأجواء الطيبة

الاستاذ حمد العبرة مدير المدرسة قال ،في كلمته التلخيصية للرحلة، إن هذه الرحلة تأتي ضمن الفعاليات التي قررتها لجنة الفعاليات الاجتماعية ولجنة الرحلات , مؤكدا أن هذه الرحلة تأتي ضمن انتهاج المدرسة سبيل بناء الإنسان وترسيخ قيمة الانتماء وتوطيد علاقة الأجيال الناشئة ليس فقط مع بعضهم البعض ومع الآخرين في المجتمع إنما أيضا مع الطبيعة والبيئة المحيطة بهم. ثم شكر مدير المدرسة الأستاذ عبد الرحمن ابو رياش لمشاركته وإرشاده للطلاب في مسارهم وتجوالهم في أحضان الطبيعة .
وهذا وقد أعرب الطلاب عن مدى فرحهم وسرورهم ورضاهم عن سير الرحلة والفعاليات الرياضية التي شملتها وكذلك عن الأجواء الطيبة والإيجابية التي سادتها، متأملين أن يتبعها فعاليات تربوية أخرى قادمة.

مقالات متعلقة

.