الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 20 / سبتمبر 08:01

البيادر في عين ماهل تنطلق بمشروع المدرسة الخضراء وفعاليات يوم البيئة

كل العرب
نُشر: 26/10/10 09:58,  حُتلن: 13:20

مراد حبيب الله مدير المدرسة قدم محاضرات حول الموضوع 

 الصف الرابع س فاز بالمرتبة الأولى بجمع النفايات المستحدثة

من ضمن مشروع "المدرسة الخضراء " اقامت مدرسة البيادر بفعاليات يوم البيئة حيث افتتح مدير المدرسة الأستاذ سعيد حبيب الله بكلمة الأفتتاح وتمنى لسنابل بيادره الاستمتاع بفعاليات اليوم ثم القت طالبات الصف السادس في الطابور الصباحي فعالية بعنوان علاقة الأنسان بالبيئة .


 

وتخلل البرنامج فعاليات مختلفة مشاهدة افلام عن البيئة والقى الأستاذ مراد حبيب الله محاضرات حول الموضوع وتخلل البرنامج فعاليات ابداعية مختلفة حسب الصفوف باستعمال نفايات مستحدثة مثل صنع اصيص من قنينة بلاستيك , وصنع مقلمة من علب معدنية , وصنع وجوه من صحون بلاستيك , وابداعات مختلفة باستعمال كراتين البيض.

مسابقات بيئية
وتخلل البرنامج مسابقة جمع نفايات مستحدثة منذ بداية السنه الدراسية حيث فاز الصف الرابع س بالمرتبة الأولى بجمع النفايات المستحدثة وايضا مسابقة الزاوية الخضراء في كل صف حيث حصل كل من الصف التطوير 2 , والصف الرابع ص , والصف الخامس على المرتبة الأولى حيث حصلوا على 10 نقاط .

تزيين المناطق الخضراء
وقامت لجنة الأباء بالمدرسة بدور فعال بتزيين المناطق الخضراء في المدرسة باستعمال اطارات السيارات مشكورين على جميع جهودهم. واخيرا نشكر جميع من ساهم في انجاح اليوم من معلمين وطلاب واباء الأستاذ مراد حبيب الله والجدير بالذكر مركزة التربية الأجتماعية المعلمة دلال ابوليل التي قامت بترتيب وتنظيم اليوم البرنامج.

مقالات متعلقة

.