الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 20 / سبتمبر 12:02

عسفيا تقوم بتوزيع المنح الدراسية على طلاب المعاهد العليا

من : سليمان
نُشر: 28/10/10 09:41,  حُتلن: 10:41

وجيه كيوف أوضح ان عسفيا لن تكتفي بعدد الطلاب القليل في الجامعة لان ذلك يعتبر شهادة فقر للقيادة ولعسفيا ويجب العمل على التقدم والرقي بالبلد الى وضع أخر

الشيخ مهنا فارس المسئول عن التعليم الدرزي أعلن ان مكتبه سيوزع المنح الدراسية لجميع الطلاب والتي ستصل الى 2 مليون شيكل وبالتعاون مع مكتب وزير الأقليات

وزع المجلس المحلي عسفيا منحا دراسية على طلاب المعاهد العليا من قرية عسفيا وذلك بالتعاون مع ممثلي معامل تكرير البترول في خليج حيفا وبحضور رجل الأعمال دافيد فدرمان وممثل رابطة عومريم ومهنا فارس المسئول عن التعليم الدرزي في وزارة المعارف وبعض رجال الأعمال والمتبرعين .



خلال الحفل والذي أقيم في المركز الثقافي عسفيا تم توزيع المنح الدراسية على ما يقارب 200 طالب جامعي اغلبهم يتعلمون للقب الأول . وجيه كيوف رئيس المجلس المحلي تحدث انه قام بجمع هذه الأموال من المتبرعين لدعم التعليم العالي في القرية ووصلت التبرعات الى ما يقارب 300 الف شيكل . وأوضح انه أقيمت لجنة للمنح وهذه اللجنة قررت من يستحق هذه المنحة وشكر كل الداعمين لهذا المشروع .

التقدم والرقي
وأوضح وجيه كيوف ان عسفيا لن تكتفي بعدد الطلاب القليل في الجامعة لان ذلك يعتبر شهادة فقر للقيادة ولعسفيا ويجب العمل على التقدم والرقي بالبلد الى وضع أخر . الشيخ مهنا فارس المسئول عن التعليم الدرزي أعلن ان مكتبه سيوزع المنح الدراسية لجميع الطلاب والتي ستصل الى 2 مليون شيكل وبالتعاون مع مكتب وزير الأقليات وان المسئولية ملقاةعلى الجميع لتقدم موضوع التعليم العالي مع التركيز على القيم .

توزيع المنح
خلال الحفل تحدث مباركا الاحتفال رجل الأعمال دافيد فد رمان وعاطف عامر ممثل ربطة عومريم ومنيره حمدان ممثله عن الطلاب الجامعين وشكيب علو حامل حقيبة التربية والتعليم . قام بعرافة حفل توزيع المنح كمال كيوف مدير قسم المعارف في المجلس المحلي .

مقالات متعلقة

º - º
%
km/h
3.77
USD
4.21
EUR
5.01
GBP
239253.91
BTC
0.53
CNY
.