الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 20 / سبتمبر 04:01

نواب القائمة الموحدة والعربية يلتقون بمسؤول الصليب الأحمر في الكنيست

كل العرب
نُشر: 02/11/10 10:54,  حُتلن: 11:01

نواب الكتلة طالبوا المسؤول من الصليب الأحمر أن يقوم بزيارة للسجناء الأمنين العرب من مواطني الدولة والوقوف عن كثب على أوضاعهم

في اللقاء تم تسليط الضوء على المعاناة التي يعيشها الفلسطينيون نتيجة إستمرار هذا الصراع وإستمرار إسرائيل في سياساتها التي تمنع الفلسطينيون من حرية الإنتقال

إلتقى ظهر أمس الإثنين  نواب القائمة الموحدة والعربية للتغيير الشيخ إبراهيم صرصور والدكتور أحمد الطيبي والأستاذ مسعود غنايم  بأوليفر تشاو منسق نشاطات الحماية في اللجنة الدولية للصليب الأحمر في إسرائيل.

بدأ اللقاء، والذي كان في مكتب الكتلة في الكنيست، بالتحدث في أخر المستجدات في الصراع الإسرائيلي الفلسطيني. وتم تسليط الضوء على المعاناة التي يعيشها الفلسطينيون نتيجة إستمرار هذا الصراع ، وإستمرار إسرائيل في سياساتها التي تمنع الفلسطينيون من حرية الإنتقال.

السجناء الأمنيين
كما وتم التطرق إلى موضوع السجناء الأمنيين من العرب مواطني دولة إسرائيل. وقام الشيخ النائب إبراهيم عبد الله صرصور رئيس حزب الوحدة العربية الحركة الإسلامية ورئيس القائمة الموحدة والعربية للتغيير ، بتسليم المسؤول ملفاً مفصلاً عن أوضاع السجناء الأمنيين وتقديم دراسة تقارنهم مع نظرائهم من اليهود الذين تم إطلاق سراحهم بعد قضاء مدد قصيرة في السجون الإسرائيلية.

زيارة السجناء
وطالب نواب الكتلة المسؤول من الصليب الأحمر أن يقوم بزيارة للسجناء الأمنين العرب من مواطني الدولة والوقوف عن كثب على أوضاعهم ، والعمل على تحسينها وربما الضغط على إسرائيل من أجل إنهاء هذا الملف الإنساني من الدرجة الأولى.


 

مقالات متعلقة

º - º
%
km/h
3.77
USD
4.21
EUR
5.02
GBP
240022.04
BTC
0.54
CNY
.