الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 20 / سبتمبر 14:02

مؤسسة حراء لتحفيظ القرآن الكريم تعقد لقاءً لمدراء المدارس

كل العرب
نُشر: 26/12/10 12:02,  حُتلن: 09:16

مؤسسة حراء لتحفيظ القران الكريم تقيم لقاءً إرشادياً وتوجيهياً لمدراء المدارس

أقامت مؤسسة حراء لتحفيظ القرآن الكريم لقاءً إرشادياً وتوجيهياً لمدراء المدارس وذلك يوم السبت عصراً في قاعة المركز الثقافي في كفركنا .
افتتح عريف البرنامج الشيخ زياد منزل مشرف منطقة الجليل الأسفل , حيث رحب بالحضور وشكرهم على تلبيتهم لدعوة مؤسسة حراء لهذا اللقاء .



بداية اللقاء
بدأ اللقاء بتلاوة عطرة للقرآن الكريم من الشيخ نضال زيدان من كفرمندا , وبعدها كانت هناك كلمة باسم البلد المضيف ( كفركنا ) للشيخ جلال زعبي شكر فيها الحضور , ,اثنى على المركز الثقافي الذي كان وسيبقى منبراً لكل مؤسسات الحركة الإسلامية من نشاطات وفعاليات منطقية وقطرية .
بعد ذلك تحدث الشيخ عثمان غريفات – مدير مؤسسة حراء – عن مواصفات المدير الناجح من خلال عرض قصة جميلة متعلقة بهذا الموضوع , ولقد لاقت الفقرة اعجاب الحضور .



كلمة الشيخ محمد جواميس
والكلمة التالية كانت للشيخ – محمد جواميس – مسؤول قسم التنربية في مؤسسة حراء , تحدث فيها عن أبرز النتائج للجولة الميدانية التي قامت بها مؤسسة حراء في عام 2010 .
والفقرة الأخيرة كانت للشيخ امين زرعيني – مسؤول قسم التحفيظ في المؤسسة – حيث عرض المنهاج الجديد للمدارس التي اعدته مؤسسة حراء لعام 2011م , وتحدث عن البرنامج الجديد في التحفيظ وكيفية تخريج المدارس لحفظة القرآن الكريم .
انتهى اللقاء بصلاة المغرب جماعة ثم بوجبة عشاء .












مقالات متعلقة

º - º
%
km/h
3.78
USD
4.22
EUR
5.03
GBP
238151.09
BTC
0.54
CNY
.