الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 20 / سبتمبر 07:02

الشرطة تقتحم منزل مدير نادي الأسير الفلسطيني ناصر قوس في القدس وتعتقله

ديالا جويحان- مراسلة
نُشر: 25/02/11 08:52,  حُتلن: 11:04

الشرطة الإسرائيلية اقتحمت صباح اليوم منزل مدير نادي الأسير، ناصر قوس، في البلدة القديمة وقامت باعتقاله

قوس تعرض لاعتداء من قبل القوات الإسرائيلية خلال المواجهات التي اندلعت في شارع الواد في البلدة القديمة يوم الثامن عشر من هذا الشهر

أفرجت محكمة الصلح الاسرائيلية عن الفتى صهيب عرفات الأعور، 14 عاماً، من قرية سلوان جنوب المسجد الاقصى المبارك، وذلك بعد غرامة مالية بلغت 500 شيكل ليقضي فترة أسبوع في السجن المنزلي، بعد ان اعتقل في 21 شباط على يد قوات مستعربة إسرائيلية وتعرض للضرب خلال الاعتقال. من جهة أخرى قررت محكمة الصلح، أول أمس تمديد اعتقال الفتيان: مفيد محمد عبيد (16 عاماً) وأحمد عاطف عبيد (16 عاماً) ومحمد مليحات (16 عاماً) كذلك تم تمديد اعتقال الشاب وسيم نايف عبيد ( 30 عاماً) وجميعهم اعتقلوا بشبهة المشاركة بالمواجهات مع القوات الإسرائيلية في قريتهم العيسوية شمال القدس.


ناصر قوس

وقررت المحكمة الاسرائيلية تمديد اعتقال أربعة شبان وفتى من مخيم شعفاط لاستكمال التحقيق والشبان هم : جهاد جبر محيسن، 18 عاماً، ومعتز جمال الدبس، 20 عاماً، ولؤي أبو السعد، 18 عاماً، ويحيى صبحي حمودة، 18 عاماً، والطفل مالك فوزي محيسن، 15 عاماً.

اعتقال مدير نادي الأسير
واقتحمت الشرطة الإسرائيلية صباح اليوم منزل مدير نادي الأسير، ناصر قوس، في البلدة القديمة وقامت باعتقاله. وكان قوس قد تعرض لاعتداء من قبل القوات الإسرائيلية خلال المواجهات التي اندلعت في شارع الواد في البلدة القديمة يوم الثامن عشر من هذا الشهر. حيث شارك في الاعتداء على المواطنين الفلسطينيين مجموعة من المستوطنين المتطرفين الذين عملوا كذلك على تحطيم بعض المحال والبسطات الفلسطينية في البلدة. وقد أصيب قوس حينها برضوض في صدره.

مقالات متعلقة

º - º
%
km/h
3.75
USD
4.20
EUR
5.00
GBP
239390.86
BTC
0.53
CNY
.