الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 20 / سبتمبر 04:01

للأسبوع الثاني على التوالي: مواطنون من كفركنا يطالبون اللجنة المعينة بالرحيل فورا

من :أنور امارة-
نُشر: 19/03/11 15:38,  حُتلن: 18:36

غانم خشيبون احد المسؤولين في جمعية العدل والمساواة قال :

هذه الساحة تعتبر ميدان التحرير في كفركنا لكنس اللجنة المعينة

السؤال الذي يطرح اين ذهبت الميزانيات التي تم تحويلها للمجلس لمعالجة قضايا العنف وظاهرة الانتحار

نحن لسنا ضد ايلان جبرائيلي شخصيا انما ضد الأشخاص الذين لم يعينوا شخصا لدية القدرة لاستلام زمام الأمور في البلدة

نظمت للأسبوع الثاني على التوالي في بلدة كفركنا تظاهرة رفع شعارات مقابل بناية المجلس المحلي في كفركنا، حيث هتف المتظاهرون مطالبين ايلان جبرائيلي رئيس اللجنة المعينة بالرحيل عن البلدة حالا والعمل على اجراء انتخابات ديمقراطية. وحضر المظاهرة شخصيات اجتماعية والذين اجمعوا على ضرورة رحيل اللجنة المعينة من البلدة دون تأخير.



ورفع المتظاهرون العديد من الشعارات ضد اللجنة المعينة وأعوانها في المجلس المحلي ومن بين الشعارات التي رفعت كان "كفركنا تطالب بإعادة مجدها الأصيل " وأيضا "جبرئيلي وأعوانه سد منيع لوحدة كفركنا ".. "كفركنا بجميع طوائفها تطالب باقتلاع اللجنة المعينة "... "كفركنا تطالب بالإسراع للانتخابات حرة "... "كفركنا تريد تغيير النظام "... "جبرئيلي يا شاباك يوكنعام بستاناك "... "يا كناوي دوس دوس على المتخاذل والمدسوس" ... "اللجنة المعينة رمز للفساد في كفركنا.

خشيبون: ساحة المجلس هي ميدان التحرير في كفركنا
غانم خشيبون احد المسؤولين في جمعية العدل والمساواة قال في حديث لموقع العرب وصحيفة كل العرب :"هذه الساحة - ساحة المجلس - تعتبر ميدان التحرير في كفركنا لكنس اللجنة المعينة والسؤال الذي يطرح اين ذهبت الميزانيات التي تم تحويلها للمجلس لمعالجة قضايا العنف وظاهرة الانتحار، نحن لسنا ضد ايلان جبرائيلي شخصيا انما ضد الأشخاص الذين لم يعينوا شخصا لدية القدرة لاستلام زمام الأمور في البلدة".
حمد حمدان مسؤول في حركة اهل الهمة قال:" نحن سنستمر في الخطوات النضالية وخلال الاسبوع المقبل سنبادر إلى تظاهرة أمام مكاتب بتسوريت في البلدة ،ونحن نستهجن من تصرف المجلس أن يغلق أبوابه بمجرد معرفتهم بأننا نريد أن نتظاهر ضده ".

مقالات متعلقة

º - º
%
km/h
3.77
USD
4.21
EUR
5.02
GBP
240022.04
BTC
0.54
CNY
.