الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 20 / سبتمبر 00:01

المدرسة الاعدادية في مجد الكروم تشارك في فعاليات يوم الحفاظ على الكرة الارضية

محاسن ناصر مراسل
نُشر: 25/03/11 20:05,  حُتلن: 22:48

المدرسة الاعدادية تطفىء الكهرباء لمدة ساعة مع حلول يوم الكرة الارضية

اليوم هو يوم الكرة الارضية وفي العديد من مدن العالم يقومون باطفاء الانوار لمدة ساعة واحدة تضامنا مع الكرة الارضية لما تتعرض من اهمال وتلويث وضرر كبير بسبب المصانع والتلويث البيئي الذي يضر بطبقة الاوزون الحامية لغلاف الكرة الارضية .



وفي البلاد ستقوم بلدية تل ابيب باطفاء الانوار وقطع الكهرباء عن المدينة لمدة ساعة واحدة ابتداء من الساعه ال8 مساء على ان تقوم باقي المدن بذلك في فترات زمنية قريبة من بعضها البعض..
المدرسة الاعدادية في مجد الكروم هي مدرسة خضراء وموضوع البيئة هو موضوع هام جدا يحظى باهتمام كبير من قبل ادارة المدرسة والطاقم التعليمي بها بالاضافة الى طلابها وبهذه المناسبة قام بقطع التيار الكهربائي عن المدرسة لمدة ساعة واحدة كخطوة تضامن وتوعيه بكل ما يتعلق بالكرة الارضية وقد بقى الطلاب ساعة واحدة يتعلمون بدون كهرباء بالرغم من ان السماء مليئة بغيوم الامطار السوداء الامر الذي ادى الى صعوبة في الرؤية والنظر .



التوفير بالكهرباء
سمر صغير مركزة فعاليات المدرسة الخضراء قالت في حديث معها: الهدف من وراء اطفاء الانوار هو توعية لاعطاء اهتمام اكبر لما يجري للكرة الارضية. ان الاضرار الجسمية التي تحدث يوميا تحتم علينا اتخاذ اجراءات وخطوات لحماية الكرة الارضية ومن هذه الاضرار طبعا شبكة الكهرباء واشعاعاتها الضارة ومن هنا فان اطفاء الانوار جاء لتوعية الناس على التوفير بالكهرباء اولا وعلى الحفاظ على بيئة سليمة بدون امراض وبدة اشعة ضاره بالاضافة لذلك قمنا بتخصيص حصة كاملة للتوعية والشرح للطلاب حول الاخطوات التي يجب ان يتخذونها من اجل الحفاظ اكثر.
 

مقالات متعلقة

.