الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 21 / سبتمبر 09:02

إضاءة الأضواء للعلم الإسرائيلي على أحد أسوار القدس وطائرات فوق الأقصى

ديالا جويحان -
نُشر: 10/05/11 20:55,  حُتلن: 22:53

قوات من الشرطة الاسرائيلية شددت من إجراءاتها العسكرية في محيط أحياء البلدة القديمة وبداخل المسجد الاقصى المبارك منذ ساعات الصباح الباكر

قامت طائرات حربية اسرائيلية بالتحليق فوق المسجد الأقصى المبارك، اليوم، خلال استعراضٍ عسكري لسلاح الجو الإسرائيلي في ذكرى الـ 63 عاماً على النكبة الفلسطينية. كما كانت معارض عسكرية لآليات ودبابات الجيش الإسرائيلي منتشرة في أنحاء القدس.

 

إحياء ذكرى احتلال القدس
وأفادت مراسلتنا في القدس، ان قوات من الشرطة الاسرائيلية شددت من إجراءاتها العسكرية في محيط أحياء البلدة القديمة وبداخل المسجد الاقصى المبارك منذ ساعات الصباح الباكر، كما دنس ما يقارب ستة عشر مستوطن المسجد بحماية الشرطة الاسرائيلية بدعوى إحياء ذكرى احتلال القدس عام 1967.

إحتفالات صاخبة واستفزازية
من جهة أخرى نظمت الجماعات اليهودية المتطرفة والمستوطنون في مختلف مستوطنات القدس والبؤر الاستيطانية داخل أسوار القدس القديمة ومحيطها، احتفالات صاخبة واستفزازية امتدت حتى فجر اليوم الثلاثاء لمناسبة تأسيس الدولة .وتخلل إطلاق المفرقعات النارية ووضعوا مكبرات صوت لبث الموسيقى الصاخبة خاصة في بؤرهم الاستيطانية في البلدة القديمة من القدس ، وذلك بحراسات عسكرية مشددة.

"معاً الى رفع علم الأمل!"
كما رصدت عدسة مراسلتنا في القدس المحتلة، إضاءة الأضواء ويظهر علم الإسرائيلي على احد أسوار القدس العتيقة وبالتحديد باب الخليل، كما نصب يافطة كتب عليها:" معاً الى رفع علم الأمل".

 
















 

مقالات متعلقة

º - º
%
km/h
3.78
USD
4.23
EUR
5.04
GBP
238545.98
BTC
0.54
CNY
.