الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 19 / سبتمبر 01:02

استراتيجيات الانتظام بالدوام في العمل

كل العرب
نُشر: 19/05/11 11:25,  حُتلن: 09:35

حاولي قضاء بعض الوقت مع صديقة لديها طفل صغير حتى تتعرفي منها على بعض النصائح والأفكار المفيدة

من الطبيعي جداً أن تقلقي حيال تأثير المولود الجديد على علاقتك بزوجك أو كيفية تصرّفك كأم جديدة. إن الأمومة هي أحد الأمور التي تتعلمينها مع الوقت خلال المشوار وعادة لا يوجد صواب أو خطأ فيها، عليك فقط أن تفعلي ما تشعرين أنه الصواب. حاولي قضاء بعض الوقت مع صديقة لديها طفل صغير حتى تتعرفي منها على بعض النصائح والأفكار المفيدة.


صورة توضيحية

مثل الكثيرات من النساء في هذه الأيام، قد تخططين للانتظام بالدوام في العمل (أي الحضور اليومي) حتى أسابيع قليلة قبل موعد الولادة لأنك تريدين المزيد من وقت الإجازة تقضينه مع طفلك بعد ولادته. يعد الانتظام بالدوام (أحد المسببات الرئيسية للتوتر للأمهات الحوامل، وتزداد المشكلة سوءاً كلما تقدمت في مراحل الحمل.
اطلبي من مديرك إذا كان بإمكانك تجنب أوقات الزحام. ربما تبدئين العمل مبكراً وتنهينه مبكراً أو تقومين بالعمل من المنزل ليوم أو يومين في الأسبوع إن أمكن.

موقع العرب يدعو كافة الأطباء والصيادلة والممرضين وأصحاب الخبرة الواسعة في مجال الطب، الى إرسال مجموعة من المقالات التي تتعلق بالأمور الطبية على مختلفها لنشرها أمام جمهور الزوار الكرام لما فيه من توعية ضرورية للزوار.
لإرسال المواد يرجى إرفاق النص في ملف وورد مع اسم الشخص المعني أو الطبيب، والبلدة وصور بجودة عالية على العنوان: alarab@alarab.co.il

مقالات متعلقة

.