الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 20 / سبتمبر 00:01

ثانوية البيروني في الجديدة المكر تحتفل بتخريج 255 طالبا

محاسن ناصر -
نُشر: 30/06/11 23:58,  حُتلن: 09:10

تكريم الطلاب المتفوقين بتكريم خاص كما ووزعت عليهم شهادات التقدير

في حفل ضخم ومميز تم مساء يوم الخميس تخريج الفوج الـ27 من ابواب ثانوية "البيروني" المشتركة لقريتي الجديدة /المكر اذ تم تخريج 255 طالبا وطالبة في أكبر تخريج تشهده المدرسة منذ تأسيسها. وقد حضر الحفل الذي تولى عرافته المربية هديل كيال المئات من الاهالي ومفتش المدرسة الدكتور حمد طربيه ومدير قسم المعارف في المجلس المحلي أحمد يونس وشخصيات دينية واجتماعية بالإضافة الى أعضاء لجنة أولياء الأمور والطاقم التعليمي والتوجيهي في المدرسة. وافتتح الحفل بكلمة لمدير المدرسة المربي قيصر انطون الذي بارك للخريجين والخريجات متمنيا لهم مستقبلا زاهر ومثمرا تلاه كلمة رئيس لجنة الطلاب في المدرسة الطالب بكر واكد الذي شكر إدارة المدرسة وطاقم المعلمين باسم الخريجين على عطائهم متمنيا لهم الصحة والعافية.

مفتش المدرسة الدكتورحمد طربيه حيا إدارة المدرسة في الكلمة التي ألقاها ودعا للتعاون والتكاتف حولها لنجاحها ونهوضها بتخريج أفواج إضافية مميزة أاثنى الدكتور حمد طربيه في كلمة على التحصيل التعليمي للمدرسة الذي وصل ذروته بنسبة نجاح 70% في إمتحانات البجروت في السنة الماضية!!. أما رئيس لجنة أولياء الأمور محمود خليل فحيا إدارة المدرسة وطاقم المعلمين على جهدهم على مدار السنة وتمنى لهم الصحة والمزيد من العطاء.

دور المجلس المحلي
ممثل المجلس المحلي ومدير قسم المعارف به أحمد يونس شكر في كلمة ادارة المدرسة على جهودها الجبارة وبارك للخريجين بالتخريج وأثنى على دور المجلس المحلي بتوفير الميزانيات وكافة الحاجيات للمدرسة لرفع مستواها واسمها عاليا كإحدى المدارس الرائدة في الوسط العربي.

العنف المتفشي
وقبل توزيع الشهادات تم عرض فلم خاص من إنتاج طلاب فرع الإعلام بالمدرسة ومن إخراج الطالبة لينا مصري الذي يتحدث عن العنف المتفشي في الجديده/ المكر والذي راح بسببه العديد من ضحايا القتل. وقد صفق الحضور طويلا مع انتهاء العرض الخاص والمميز. وتم أيضا تكريم الطلاب المتفوقين بتكريم خاص وزعت عليهم شهادات التقدير وفي نهاية الحفل تم توزيع شهادات الإنهاء على الخريجين والخريجات وسط فرح كبيرة.

مقالات متعلقة

.