الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 20 / سبتمبر 15:02

بارجواي تتأهل لدور الثمانية في كوبا أمريكا بتعادل مثير مع فنزويلا 3-3

كل العرب
نُشر: 14/07/11 03:25,  حُتلن: 07:19

رفع منتخب فنزويلا ، الذي كان قد ضمن التأهل قبل مباراة اليوم ، رصيده إلى خمس نقاط ليتصدر المجموعة انتظارا لنتيجة مباراة البرازيل والإكوادور

حجز منتخب باراجواي المقعد السابع في دور الثمانية ببطولة كأس أمم أمريكا الجنوبية لكرة القدم (كوبا أمريكا) المقامة حاليا في الأرجنتين بعدما تعادل مع نظيره الفنزويلي 3/3 اليوم الخميس في الجولة الثالثة الأخيرة من مباريات المجموعة الثالثة.
 

ورفع منتخب باراجواي رصيده إلى ثلاث نقاط وضمن التأهل بغض النظر عن نتيجة مباراة البرازيل والإكوادور المقررة اليوم في ختام دور المجموعات ، حيث يصعد منتخب باراجواي سواء من المركز الثاني أو الثالث نظرا لتفوقه بفارق الأهداف على نظيره الكوستاريكي صاحب المركز الثالث في المجموعة الأولى.
كذلك رفع منتخب فنزويلا ، الذي كان قد ضمن التأهل قبل مباراة اليوم ، رصيده إلى خمس نقاط ليتصدر المجموعة انتظارا لنتيجة مباراة البرازيل والإكوادور.
وتفوق منتخب باراجواي نسبيا خلال المباراة خاصة من الناحية الهجومية ، وجاء الأداء حماسيا من جانب الفريقين وكادت المباراة أن تشهد المزيد من الأهداف لولا تألق الحارسين والتماسك الدفاعي في أغلب الفترات.
وافتتح المنتخب الفنزويلي التسجيل بهدف أحرزه سالومون روندون في الدقيقة الخامسة ثم أدرك منتخب باراجواي التعادل في الدقيقة 33 بهدف للاعب أنتولين ألكاريز.
وفي الشوط الثاني أضاف لوكاس باريوس والبديل كريستيان ريفيروس الهدفين الثاني والثالث لباراجواي في الدقيقتين 63 و86 .
وشهد الوقت المحتسب بدل الضائع قمة الإثارة حيث سجل اللاعب البديل نيكولاس فيدور "ميكو" وجريندي بيروزو هدفي التعادل 3/3 لفنزويلا. 

مقالات متعلقة

.