الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 20 / سبتمبر 09:02

نجم آرسنال والكوت يهاجم الدون كابيللو ويُبرز أسوأ عيوبه

كل العرب
نُشر: 16/08/11 08:41,  حُتلن: 12:56

ثيو والكوت: واضحاً من البداية أن كابيللو مدرباً صارماً وكان يتعامل معنا وكأنه مدير مدرسة، بحق أنا في كثير من الأحيان كنت أخاف منه بسبب معاملته الحاد وفجر مفاجأة من العيار الثقيل

خرج نجم آرسنال "ثيو والكوت" بتصريحات نارية انتقد من خلالها مدرب المنتخب الإنجليزي "فابيو كابيللو" الذي عمل انقسامات داخل غرف خلع ملابس الأسود الثلاث بسبب تعامله بطريقة استبدادية مع اللاعبين، ما تسبب في خلق حالة من التوتر بين اللاعبين. كما اتهم جناح المدفعجية الدون كابيللو بتدمير ثقته بنفسه بسبب استبعاده من قائمة المنتخب الإنجليزي الذي شارك في مونديال 2010 في جنوب أفريقيا، في إشارة إلى أنه كان يستحق المشاركة في المونديال وأن تعنت المدرب الإيطالي يُعتبر السبب الرئيسي وراء حرمانه من شرف تمثيل المنتخب الإنجليزي في المونديال العالمي.

 
ثيو والكوت

وقال والكوت لصحفية ذا صن: "لقد واضحاً من البداية أن كابيللو مدرباً صارماً، لقد كان يتعامل معنا وكأنه مدير مدرسة، بحق أنا في كثير من الأحيان كنت أخاف منه بسبب معاملته الحادة". وفجر مفاجأة من العيار الثقيل، حيث قال: "إنه اختار تشكيلة المنتخب الإنجليزي الذي شارك في كأس العالم 2010 بناءاً مشاعره وبعض صداقاته مع اللاعبين، ولهذا السبب لم يتم اختياري ضمن قائمة المونديال". وتابع حديثه قائلاً: "كان يتعامل معنا بكل قسوة قبل كأس العالم 2010 رغم أننا كنا نُقدم عروضاً جيدة، ولذلك وجدت صعوبة في التأقلم على تلك الأجواء الملتهبة، كان هناك فارق كبير في المعاملة بين لاعبي مانشستر يونايتد ولاعبي أستون فيلا والجميع كان يشعر بتوتر خصوصاً قبل اختيار قائمة الـ23 لاعباً".

 

 

مقالات متعلقة

Got
.