الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 16 / سبتمبر 19:02

عربي (19 عاما) من مدينة نابلس يدهس ويطعن 7 اشخاص في تل ابيب بصورة متعمدة

منى عرموش مراسلة
نُشر: 29/08/11 02:58,  حُتلن: 10:16

احد شهود عيان والذين تواجدوا في المكان افاد ان المشتبه :" قال بصوت عالي "الله اكبر " ومن ثم قام بطعن الاشخاص المتواجدين في المكان

الناطقة الرسمية بلسان الشرطة للاعلام العربي لوبا سمري :

التحقيقات الاولية تشير الى ان الشاب المشتبه هو من سكان نابلس، وانه اصابته ناتجة عن معاركته خلال تنفيذ عملية اعتقاله، وعندما نزل من المركبة بدء بالصراخ قائلا "الله اكبر" ومن ثم نفذ عملية طعن

ومن بين المصابين رجال شرطة من حرس الحدود وحراس امن تواجدوا في المكان

المشتبه قام بسرقة المركبة التي قادها تحت التهديد، وتجدر الاشارة انه على ما يبدو ان الحديث يدور عن حادث اعتداء على خلفية قومية

علم مراسل موقع العرب وصحيفة كل العرب انه وقع بعد منتصف هذه الليلة انه :" اصيب 7 اشخاص متفاوتة بعد تعرضهم للدهس والطعن في شارع ابرنيل بوسط مدينة تل ابيب ".
 




ويفيد مراسل موقع العرب وصحيفة كل العرب ان شخصا مجهولا قام بسرقة سيارة اجرة وقام بدهس احد الاشخاص الذين تواجدوا في المكان واصابه بجراح طفيفة ومن ثم خرج من السيارة وقام بطعن 6 اشخاص اخرين حيث وصفت اصابة احدهم ببالغة الخطورة واثنان بجراح متوسطة والاخيرين وصفت جراحهم على انها طفيفة .

اعتقال الشخص المشتبه
هذا وتم نقل المصابين بواسطة طواقم الاسعاف التابعة لنجمة داوود الحمراء الى مستشفى ايخلوف في مدينة تل ابيب لاستكمال العلاج .فيما قامت الشرطة باعتقال الشخص المشتبه بالحادث والذي اصيب بجراح طفيفة حيث تم اصطحابه الى المستشفى من اجل تلقي العلاج .
وهرعت الى المكان قوات كبيرة ومعززة من الشرطة , وتفيد التحقيقات الاولية ان الحادث وقع على خلفية قومية . 
وقال احد شهود عيان والذين تواجدوا في المكان ان المشتبه :" قال بصوت عالي "الله اكبر " ومن ثم قام بطعن الاشخاص المتواجدين في المكان .

لوبا سمري :الشاب المشتبه هو من سكان نابلس
وفي حديث لمراسلة موقع العرب وصحيفة كل العرب مع الناطقة الرسمية بلسان الشرطة للاعلام العربي لوبا سمري قالت: المشتبه دهس شخصين وطعن اخرين، والحادث اسفر عن 5 اصابات .ويستدل من التحقيقات الاولية ان المشتبه عندما نزل من المركبة بدء بالصراخ وقال "الله اكبر". 
واضافت الناطقة الرسمية بلسان الشرطة للاعلام العربي لوبا سمري لموقع العرب وصحيفة كل العرب:" في حوالي الساعة الواحدة والنصف بعد منتصف هذه الليلة وقع بجانب "نادي اومان 17" في تل ابيب حادث دهس وطعن بعد ان اقدم شاب عربي يبلغ من العمر 19 عاما كان يقود مركبة عمومية بدهس شخصين تواجدا بالقرب من مكان الحادث ، وبعدها خرج من المركبة وقام بطعن اخرين، الامر الذي اسفر عن اصابة 5 اشخاص وصفت اصابة احدهم على انها متوسطة واربعة اصابات طفيفة نقلوا على اثرها الى مستشفى ايخلوف وبلينسون لتلقي العلاج".وتابعت سمري:" تم اعتقال المشتبه على يد طاقم من شرطة حرس الحدود وتم نقله ايضا الى مستشفى بلنسون بعد ان اصيب بجروح وصفت بالطفيفة ، وتتواجد وقوات كبيرة من الشرطة في هذه الاثناء في المكان".

المشتبه سرق المركبة تحت التهديد
وتابعت سمري قائلة:" يستدل من التحقيقات الاولية ان المشتبه قام بسرقة المركبة التي قادها تحت التهديد، وتجدر الاشارة انه على ما يبدو ان الحديث يدور عن حادث اعتداء على خلفية قومية ".

المشتبه صرخ قائلا "الله اكبر"
واستطرقت سمري:" من التحقيقات الاولية تشير الى ان الشاب المشتبه هو من سكان نابلس، وانه اصابته ناتجة عن معاركته خلال تنفيذ عملية اعتقاله، وعندما نزل من المركبة بدء بالصراخ قائلا "الله اكبر" ومن ثم نفذ عملية طعن ثلاثة اشخاص ، ومن بين المصابين رجال شرطة من حرس الحدود وحراس امن تواجدوا في المكان".

حالة المصابين
وذكرت لوبا سمري لاحقا :" بالنسبة لحالة المصابين الذين وصلوا الى المستشفى وصفت اصابة احدهم بانها بالغة الخطورة واثنين وصفت اصابتهما بالمتوسطة واخرين بالطفيفة والمصابين هم على ما يبدو من رجال شرطة حرس الحدود وسائق المركبة التي تم السطو عليها".

المشتبه قام بالقيادة بسرعة فائقة باتجاه رجال الشرطة

وذكرت لوبا سمري فيما بعد :" المشتبه قاد المركبة باتجاه "نادي هئومان 17 "وبنيته القيام بعملية اعتداء ارهابية. ففي مدخل الشارع نصب حاجز امني من اجل تامين الحراسة والحماية لزوار النادي، كما ان المشتبه قام بالقيادة بسرعة فائقة باتجاه رجال الشرطة الذين تواجدوا في المكان ونجح الطاقم الشرطي بالسيطرة عليه واعتقاله ،والتحقيق ما زال جاريا ،علما ان مفتش العما للشرطة يوحنان دنينوا وقائد شرطة لواء تل ابيب تواجدوا في مكان الحادث من اجل الاطلاع على الحدث والاشراف على عمل الشرطة والقوات عن كثب".

مقالات متعلقة

º - º
%
km/h
3.74
USD
4.16
EUR
4.94
GBP
216196.58
BTC
0.53
CNY
.