الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 20 / سبتمبر 07:02

احتراق حافلة أقلت طلابا من الابتدائية من عرب النعيم ونقل 15 طالبا للمستشفى

أمين بشير -
نُشر: 20/10/11 15:44,  حُتلن: 19:27

أبرز ما جاء في البيان:

طواقم الاطفاء نجحت في السيطرة على الحريق ولا خطورة على حياة الركاب والمصابين

بيان شرطة الشمال:

الحافلة استقلها نحو 50 طالبا من مدرسة ابتدائية في عرب النعيم

نقل 15 طالبا الى مستشفى نهاريا جراء اصابتهم نتيجة استنشاق للدخان وحالتهم بسيطة

أصيب العشرات من طلاب المرحلة الإبتدائية من قرية عرب النعيم - شمال مدينة سخنين بالاختناق حيث وصفت حالتهم بالطفيفة نتيجة لاستنشاقهم الدخان اثر اندلاع النيران في حافلة كانوا يستقلونها، وكانت في طريقها على شارع وادي شعب الواصل بين سخنين ومدينة كرمئيل.




نقل المصابين لمستشفى الجليل الغربي
وعلم مراسل موقع العرب أن السائق وعندما لاحظ انتشار الدخان في الحافلة وانتبه للحريق الذي اندلع في الجهة الخلفية من الباص توقف على الفور جانباً وقام بإخلاء الباص من الركاب.
وقد هرعت إلى المكان طواقم سلطة الإطفاء والتي قامت بإخماد النيران، كما ووصلت إلى مكان الحادث قوات من الشرطة حيث أغلقت المنطقة. وقامت الطواقم الطبية من المركز الطبي حيّان ومؤسسة نجمة داوود الحمراء بتقديم الإسعافات الأولية للمصابين ونقلهم الى مستشفى الجليل الغربي في نهاريا.

ذعر وخوف الأهالي
هذا وقد هرع لاحقاً العديد من أهالي الطلاب الذين أصيبوا بالذعر والخوف على حياة أبنائهم، حيث قام أفراد الطواقم الطبية بطمأنتهم على سلامة أبنائهم، وأبلغوهم أن جميعهم بخير.



بيان الناطق بلسان الشرطة
عمم الناطق بلسان سلطة المطافئ بيانا على وسائل الاعلام وصلت منه نسخة لموقع العرب وصحيفة كل العرب، جاء فيه:" ان 5طواقم اطفاء سيطرت على حريق شب داخل حافلة ركاب أقلت 50 راكبا".
وأفاد البيان:" انه وفي اعقاب احتراق حافلة أقلت 50 طالبا من مدرسة ابتدائية في وادي سلامة، تم انزالهم من الباص بالقرب من مفرق يوفليم، وقد اصيب 5 أولاد وسائق الحافلة جراء استنشاقهم للدخان المتصاعد من الحافلة، وقد تم نقلهم الى المستشفيات بواسطة طواقم الاسعاف التابعة لنجمة داوود الحمراء". هذا وأكد البيان أن طواقم الاطفاء نجحت في سيطرة على الحريق، فيما باشرت الشرطة بتحقيقاتها.

الشرطة: نقل 15 طالبا بحالة بسيطة الى المستشفى
وقال الناطق بلسان شرطة الشمال في بيان عممه لاحقا إن "الحافلة كانت تسير على شارع 784 بين منطقة "شورشيم" ومفرق "يوفاليم" وكانت تقل طلابا من مدرسة ابتدائية في وادي سلامة وانه نتيجة لعطب مفاجئ اندلعت النيران في الحافلة فيما نقل 15 طالبا الى مستشقى نهاريا نتيجة استنشاقهم للدخان وحالتهم بسيطة".

مقالات متعلقة

º - º
%
km/h
3.75
USD
4.20
EUR
5.00
GBP
239390.86
BTC
0.53
CNY
.