الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 19 / سبتمبر 21:02

مرسي أبو مخ يفوز بانتخابات باقة: سأخدم أهالي المدينة بصدق وأمانة

منى عرموش -
نُشر: 25/10/11 23:26,  حُتلن: 13:40

منذ بدء اعلان النتائج بدأت الاهازيج والاغاني واجواء الفرح تضفو على مقر أبو مخ الذي عج بآلاف المؤيدين الذين وصلوا لتأكيد دعمهم له في الانتخابات

مرسي أبو مخ:

أشكر أهالي باقة الغربية على الثقة الكبيرة التي منحوني إياها

سأعمل باخلاص وأمانة من أجل تطوير باقة الغربية، وآن الآوان لأن نتكاتف من أجل المصلحة العامة للبلدة، واليوم سنحتفل بهذه المناسبة الهامة

أفادت مراسلة موقع العرب وصحيفة كل العرب أن المرشح المحامي مرسي أبو مخ فاز في الانتخابات لرئاسة بلدية باقة الغربية، وحصل على النسبة الأكبر من تأييد الناخبين، والتي فاقت فارق الـ 1200 صوت عن منافسه سمير درويش.

هذا، وتواجد في المقر الإنتخابي التابع للمحامي مرسي أبو مخ الآلاف من سكان مدينة باقة الغربية، الذين حضروا لتقديم التهاني، حيث تعالت أصواتهم "الله أكبر ولله الحمد".

إخلاص وأمانة
وجدير بالذكر أن مؤيدي المرشح الفائز خرجوا إلى الشارع الرئيسي بمركباتهم وهم يطلقون الصافرات، ورفعوا الأعلام مصفقين ومعربين عن فرحتهم الكبيرة، لا سيما أن المقر الإنتخابي لمرشح الرئاسة المنافس سمير درويش باتَ فارغاً من المواطنين الذين عادوا الى منازلهم بخيبة أمل كبيرة. وفي حديث لمراسلة موقع العرب وصحيفة كل العرب مع مرسي أبو مخ قال:" أشكر أهالي باقة الغربية على الثقة الكبيرة التي منحوني إياها، وسأعمل باخلاص وأمانة من أجل تطوير باقة الغربية، وآن الآوان لأن نتكاتف من أجل المصلحة العامة للبلدة، واليوم سنحتفل بهذه المناسبة الهامة، لأن نجاحي هو نجاح لكل المواطنين".

خدمة أهالي البلدة
وتوجه مؤيدو المرشح الفائز الى قاعة ريم البوادي، وهنالك احتفل الآلاف من المواطنين الذين استقبلوا أبو مخ بالتصفيق والألعاب النارية، كما استقبلوا مرشح الرئاسة رجل الاعمال جلال أبو حسين الذي اعلن عن تأييده الكامل للمرشح المحامي مرسي أبو مخ، وعمل ليلا ونهارا على دعم مسيرته الانتخابية. وتحدث خلال الاحتفال المحامي مرسي أبو مخ الذي بدوره شكر كل من ساهم في دعم مشواره الانتخابي، وأكد على أنه سيستلم ادارة البلدية بصدق وأمانة.
كما تحدث رجل الاعمال جلال أبو حسين الذي قال:" نفتخر بابننا مرسي الذي سيحمل امانة كبيرة، ونحن سندعمه قلبا وقالبا، وسنسعى الى دعم كل عمل يعود بالفوائد الايجابية على اهالي البلدة، وعلى رأسها التربية والتعليم.


معركة انتخابية ساخنة في باقة الغربية لرئاسة البلدية ومنافسة بين درويش وأبومخ
المحامي مرسي أبو مخ 

 

مقالات متعلقة

º - º
%
km/h
3.77
USD
4.21
EUR
5.01
GBP
238003.83
BTC
0.53
CNY
.