الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 19 / سبتمبر 22:02

الألعاب النارية تضيء سماء الناصرة وشجرة الميلاد العملاقة تعلن بدء سوق الميلاد

أنور أمارة -
نُشر: 15/12/11 19:59,  حُتلن: 10:52

بعد إضاءة الشجرة الميلادية بمصاحبة الألعاب النارية المميزة التي انطلقت في سماء المدينة، قام رئيس بلدية الناصرة، رامز جرايسي بتهنئة جميع الطوائف المحتفلة بعيد الميلاد المجيد

مع إضاءة شجرة الميلاد العملاقة في ساحة عين العذراء في الناصرة بدأ مهرجان أيام ميلادية للسنة الثانية على التوالي، حيث إزدحمت الساحة بآلاف المشاركين مع كافة الطوائف الذين وصلوا للمشاركة بأولى أمسيات أيام ميلادية التي بدأت عروضها، بعرض مميز للأطفال من بطولة الشخصية الكرتونية " كشكش" الذي تفاعل معه الأطفال الذي رسمت البهجة على وجوههم خلال التجول بين الأكشاك التي نصبت على جوانب المسرح.
 

 
وبعد إضاءة الشجرة الميلادية بمصاحبة الألعاب النارية المميزة التي انطلقت في سماء المدينة، قام رئيس بلدية الناصرة، رامز جرايسي بتهنئة جميع الطوائف المحتفلة بعيد الميلاد المجيد، مؤكداً على أن عدد المشاركين الكبير هو دلالة واضحة على التعايش المميز الذي تعيشه المدينة بكافة طوائفها وشرائحها المختلفة.
وفي كلمته رحب د. عزمي حكيم، رئيس مجلس الطائفة للروم الارثوذكس، بجميع المشاركين في أولى ليالي سوق الميلاد مؤكداً على أن هذه السنة يتميز السوق الميلادي بزيادة عدد المشاركين وتنوع الأمسيات هناك.











 









 

 

مقالات متعلقة

º - º
%
km/h
3.75
USD
4.19
EUR
4.98
GBP
236108.72
BTC
0.53
CNY
.