الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 19 / سبتمبر 22:02

الحركة الإسلامية سخنين تهنئ ثلاثة أبناء من عائلة بشير بحصولهم على الدكتوراة

كل العرب
نُشر: 13/02/12 13:01,  حُتلن: 19:00

ثلاثة من أبناء عائلة بشير يحصلون على شهادة الدكتوراة وهم:

مأمون فاعور بشير وشقيقه علاء فاعور بشير وابن عمهما أحمد حسن بشير

النائب غنايم:
هذه الزيارة والتهنئة فيها رسالة لكل الناس أن طلبة العلم هؤلاء هم القدوة والنموذج

قام وفد عن الحركة الإسلامية في مدينة سخنين، بزيارة إلى عائلة بشير في المدينة، وتقديم التهاني بحصول ثلاثة من أبناء العائلة على شهادة الدكتوراة، وهم: مأمون فاعور بشير الحاصل على الدكتوراة في العلوم الطبية من الجامعة العبرية في القدس، وشقيقه علاء فاعور بشير الحاصل على شهادة الطب العام من معهد التخنيون، وابن عمهما أحمد حسن بشير الحاصل على شهادة الدكتوراة في الكيمياء من الجامعة العبرية في القدس.


 
وضم وفد الحركة كلا من: عضو الكنيست عن الحركة الإسلامية مسعود غنايم (القائمة العربية الموحدة والعربية للتغيير)، رئيس الحركة الإسلامية الأستاذ خير الله شلاعطة، الشيخ علي أبو ريا إمام مسجد النور، وعدد من أعضاء مجلس الشورى وأبناء الحركة الإسلامية.
 

طلب العلم والمعرفة
وكان في استقبال الوفد ذوو الحاصلين على شهادات الدكتوراة وعدد من أقربائهم وكبار العائلة، حيث شكروا الوفد على هذه اللفتة والمبادرة الطيبة. وتحدث خلال الزيارة الشيخ علي أبو ريا عن أهمية طلب العلم والمعرفة في الإسلام، وأهمية تشجيع كل طالب علم، ومدى نفعه لمجتمعه وبلده. كما تحدث النائب مسعود غنايم عن أهمية تكريم وتشجيع كل من تعب واجتهد وسهر في سبيل العلم، مؤكدا أن هذه الزيارة والتهنئة فيها رسالة لكل الناس أن طلبة العلم هؤلاء هم القدوة والنموذج.


 

مقالات متعلقة

º - º
%
km/h
3.75
USD
4.19
EUR
4.98
GBP
236108.72
BTC
0.53
CNY
.